استخرج الآن نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy

استخرج الآن نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy

نتائج التاسع سوريا 2022، أسدلت وزارة التربية السورية منذ قليل عن نتائج شهادة التعليم الاساسي، حيث تم اعتماد النتائج ومن ثم رفعها على الموقع الالكتروني الخاص بالنتائج الامتحانية التابع لوزارة التربية السورية، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات في كافة المحافظات السورية الآن معرفة نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب.

كيف تحصل على نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب؟

حددت وزارة التربية السورية الخطوات التي يجب على الطلبة والطالبات في كل انحاء القطر السوري اتباعها من أجل معرفة نتائج شهادة التعليم الاساسي للعام الدراسي 2021/2022، حيث يمكن استخراج النتائج وذلك باتباع الخطوات السهلة والبسيطة التالية:-

  • الدخول على موقع نتائج شهادة التعليم الاساسي على موقع وزارة التربية السورية ثم اختيار النتائج الامتحانية.
  • يقوم الطالب باختيار المحافظة.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الاكتتاب ثم الضغط على أبدأ البحث.

يذكر أنه طوال فترة أجازة عيد الأضحي المبارك، وتقديراً من السادة المدرسين للطلبة والطالبات في كل أنحاء القطر السوري، تم انهاء كافة أعمال التصحيح في مراكز التصحيح المختلفة حتي يتم الاسراع بعرض النتائج للطلبة والطالبات، حيث كان هناك ترقب وتوتر شديد من جانب الطلبة والطالبات الذين ينتظرون معرفة النتائج وهو ما قامت به وزارة التربية السورية.

وقد أعلنت وزارة التربية السورية يوم أمس على موقعها الالكتروني على الفيس بوك، بأن نتائج شهادة التعليم الاساسي سوف يتم اعتمادها ومن ثم عرضها على الطلاب من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت سوريا.

وقد أعلنت النتائج منذ قليل، وذلك بعد قيام وزارة التربية برفع النتائج على موقعها الالكتروني، وتشهد عملية البحث عن النتائج تزاحم شديد من جانب الطلبة والطالبات مما أدي إلى توقف الموقع عن العمل.

ويمكن للطلبة والطالبات الراغبين في معرفة نتائج التاسع 2022 ترك رسالة في أسفل الموقع عبارة عن تعليق يتضمن اسم المحافظة ورقم الاكتتاب، حيث سنعمل جاهدين من أجل عرض النتائج للطلبة والطالبات.

ويسر أن نقدم لجميع ابناؤونا في شهادة التعليم الاساسي في سوريا التهنئة بالنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية، ونتمني لهم دوام النجاح في كافة الأعوام الدراسية المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *