“التربوية السورية” رابط نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب.. الاستعلام عن تطبيق النتائج الكترونيا وزارة التربية والتعليم السورية

“التربوية السورية” رابط نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب.. الاستعلام عن تطبيق النتائج الكترونيا وزارة التربية والتعليم السورية

كشفت وزارة التربية والتعليم السورية رسميا عن اعتماد نتائج التاسع في سوريا خلال الساعات الأولى من اليوم، والتي تم إعلانها من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده برئاسة وزير التربية والتعليم السوري، بعدما أكدت الوزارة انه قد تم الانتهاء من اعمال تصحيح الامتحانات بجميع الطلاب في مختلف المحافظات بشكل عام، وهو المؤتمر الذي يتم بثه مباشرة من خلال قناة التربوية السورية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تفاصيل اعتماد نتيجة الصف التاسع في سوريا في جميع المحافظات الدور الأول.

قناة التربوية السورية اعلان نتائج التاسع في سوريا2022

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم السورية رسميا الانتهاء من اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بجميع الطلاب في جميع المدارس التابعة للمحافظات المختلفة، حيث مرت النتائج الخاصة بالطلاب اكثر من مرحلة والتي كانت آخرها هي رصد النتائج الخاصة بالطلاب في جميع لجان ومراكز التصحيح، حيث يتم الإعلان عن النتائج التاسع 2022 سوريا الكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية، ليتم الاستعلام عن النتائج الكترونيا بعدما يتم اعتماد النتيجة، وقد شهدت الساعات الأولى من اليوم إقامة مؤتمر صحفي من جانب وزارة التربية والتعليم يتضمن تفاصيل الإعلان عن نتائج الطلاب بشكل تفصيلي.

رابط نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب
رابط نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2022

سهلت وزارة التربية والتعليم السورية إمكانية الاستعلام عن نتائج طلاب الصف التاسع في سوريا 2022، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية، من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يجب ان يتم تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية السورية من قبل الطالب او ولي الامر.
  • ومن ثم يتم اختيار تحميل تطبيق النتائج الامتحانية.
  • يتم اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة عبر الموقع.
  • يتم اختيار تحديد الصف الدراسي التابع له الطالب وهو النتائج الأساسي أو الإعدادية الشرعية.
  • ومن ثم يتم تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • ومن ثم يتم ادخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • ثم يتم الضغط على بحث لمعرفة النتيجة ومعدلات النجاح في جميع المواد الدراسية.
  • يتم اختيار اظهار النتيجة لتظهر مباشرة من خلال الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *