نتائج التعليم الاساسي “التاسع” 2022 برقم الاكتتاب

نتائج التعليم الاساسي “التاسع” 2022 برقم الاكتتاب

نتائج التعليم  الأساسي 2022 برقم الاكتتاب، أخيراً وبعد فترة طويلة من الترقب والانتظار من جانب أبناؤنا الطلبة والطالبات في شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022، أعلنت وزارة التربية عن انتهاء كافة الأعمال الخاصة بإعلان النتائج، وأنه سوف يتم إعلان النتيجة اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022.

نتائج التعليم الأساسي “التاسع” 2022 برقم الاكتتاب كيف تحصل عليها؟

أعلنت وزارة التربية السورية عن أنه يمكن للطلبة والطالبات في التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية للدورة 2022، معرفة النتائج وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

* الدخول على نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا.

* يقوم الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر باختيار المحافظة ثم إدخال رقم الاكتتاب.

* يتم الضغط على ابدأ البحث.

كذلك فإنه يمكن للطلبة والطالبات في التاسع الحصول على النتائج من خلال موقعنا وبخطوات بسيطة، فقط كل ما هو عليك القيام به هو إدخال اسم المحافظة ورقم الاكتتاب، حيث سوف نتولي بالنيابة عنك عزيزي الطالب، عملية البحث النتائج، وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتائج لتكون أول من يعرف النتيجة الخاصة به.

وسوف تقوم وزارة التربية السورية بإعلان نتائج التاسع فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، حيث ستكون النتائج متاحة للطلاب في ذلك التوقيت المعلن من قبل الوزارة.

يذكر أن السادة المدرسين والمدرسات في سوريا، ومن اجل إنهاء كافة أعمال النتيجة، لم يحصلوا كغيرهم من باقي موظفي الدولة على إجازة عيد الأضحى المبارك، بل واصلوا العمل ليل نهار من أجل الإعلان عن النتائج في أسرع وقت ممكن.

ومن الملاحظ في الصور السابقة الجهد الكبير الذي يقوم به السادة المدرسين والمدرسات، من أجل العمل على إعلان النتائج، وأن تكون النتائج دقيقة للغاية، وذلك لكي يحصل كل طالب أو الطالبة في شهادة التعليم الأساسي على علاماته كاملة، وبدون نقصان في درجة أي مادة من المواد التي درسها الطلاب طوال العام الدراسي.

وتعمل وزارة التربية في سوريا جاهدة على الحفاظ على الهوية السورية من خلال وضع خطة المناهج الدراسية التي تعمل على تشجيع الطلبة والطالبات في كل الصفوف على حب التعليم والتعلم، وذلك من أجل بناء الوطن السوري الذي يحتاج إلى نقطة عرق من كل مواطن سوري للحفاظ على هويته واستقراره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *