تسجيل برنامج قرّة موقع البوابة الوطنية للعمل ..مميزات وشروط التسجيل في قره مراكز ضيافات الأطفال

تسجيل برنامج قرّة موقع البوابة الوطنية للعمل ..مميزات وشروط التسجيل في قره مراكز ضيافات الأطفال

أطلقت وزارة العمل تسجيل برنامج قرّة مراكز ضيافات الأطفال من موقع بوابة طاقات البوابة الوطنية للعمل، ضمن حزمة الخدمات المقدمة بالتعاون مع هدف صندوق التنمية البشرية لدعم وتمكين المرأة العاملة في المملة العربية السعودية، وتحفيزها على رفع نسبة المشاركة في سوق العمل، حيث تم تحديد مميزات وشروط التسجيل في تسجيل برنامج قرّة للمرأة العاملة.

يهدف برنامج مراكز ضيافات الأطفال للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المرأة العاملة بالقطاع الخاص، بمت يهيء المناخ لتحقيق الاستقرار الوظيفي وأيضا الأسري، هبر توفير مراكز ضيافة للأطفال تساعد المرأة على تحقيق التوازن بين مسئوليتها الأسرية وواجبات وطموحات التوظيف، حيث تم فتح باب تسجيل برنامج قرّة مراكز ضيافات الأطفال، بجانب خدمات برنامج وصول .

آلية وشروط وأهداف تسجيل برنامج قرّة

بالإضافة إلى الأهداف من تدشين برنامج مراكز ضيافات الأطفال لمذكورة بعالية، فقد أوضحت عدة مصادر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن ذلك سيسهل من الوصول إلى بيانات مراكز ضيافة الأطفال والمعلومات المتعلقة بها عبر بوابة إلكترونية مختصةـ أيضاً، رفع كفاءة حاضنات للأطفال وتدريبهم بما يكفل إمكانية عملهن في هذه المراكز.

تضمنت شروط تسجيل برنامج قرّة ما يلي:

  • الحد الأقصى للدعم يشمل طفلين فقط.
  • سن المستفيدة ما بين 18 و 65 عام.
  • أن تكون المستفيدة مسجلة بنظام التأمينات الاجتماعية.
  • أن تكون المستفيدة سعودية الجنسية.
  • ألا يتخطى اجر المستفيدة الشهري 8000 ريال.

رابط تسجيل برنامج قرّة ومميزات البرنامج

يقدم برنامج قرّة دعم شهري مقداره 800 ريال للطفل الواحد بما يوازي تحمل 80% من مصاريف مراكز ضيافات الأطفال، ومقدار الدعم تتناقص تدريجا ويستمر الدعم حتى عمر 4 سنوات للطفل، والتسجيل في برنامج ضيافات الأطفال المخصص لدعم المرأة العاملة بالقطاع الخاص السعودي من موقع بوابة طاقات:

رابط التسجيل في قرة

التسجيل في برنامج قرّة

وزارة العمل دعت المرأة العاملة في القطاع الخاص بالمبادرة وتسجيل برنامج قرّة   والاستفادة من الدعم المقدم بهدف زيادة نسبة تمكين ومشاركة المرأة في سوق العمل.

تسجيل برنامج قرة

تحديث : جدد صندوق تنمية الموارد البشرية هدف الدعوة للنساء العاملات في القطاع الخاص بالتسجيل في برنامج قرة للاستفادة من دعم هدف وزيادة نسبة تمكين المرأة العاملة في القطاع الخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *