التخطي إلى المحتوى

موعد حجز الوحدات بالإسماعيلية ، ستقوم وزارة الإسكان خلال الفترة القادمة عن موعد فتح باب الحجز بوحدات الإسكان بمدينة الإسماعيلية الجديدة والتي تقع في شرق قناة السويس والإعلان أيضا عن الوحدات التابعة للوزارة بالمرحلة الأولي وقد تمكنت الهيئة من تشطيب الوحدات التي يبلغ عددها 12 ألف وحده سكنيه وسوف نعلن عن الحجز وشروط حجز الوحدات ومساحات الوحدات ومكوناتها وموعد الانتهاء منها .

موعد الحجز والتسكين

قد صرحت الهيئة الهندسية بالمشروع أنها سوف تقوم بتسليم المرحلة الأولي بها للقوات المسلحة في شهر أكتوبر الجاري وبعدها الإعلان عن كافة تفاصيل المشروع والتقدم في نوفمبر القادم من العام الحالي 2017 وسيتم تسليم الوحدات للحاجزين في شهر ديسمبر القادم .

شروط الحجز بالوحدات

وشروط حجز الوحدات السكنية في المشروع الجديد هي نفس شروط الحجز في مشروع الإسكان الاجتماعي والذي قد اعلنا عنه بالفترة الماضية وسوف تكون الأولوية لأبناء مدينة الإسماعيلية وعمال محور قناة السويس .

مساحة الوحدات السكنية

يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل وتبلغ مساحة الوحدات السكنية 90 متر مربع وتصل إلى 140 متر مربع بالإضافة إلى المساحات الخضراء بالمشروع والتي تصل مساحتها إلى 457 فدان أي أنها تبلغ حوالى 17% من مساحة المشروع .

موقع مدينة الإسماعيلية الجديدة

تطلع مدينة الإسماعيلية الجديدة على الشاطئ الشرقي لقناة السويس بالمنطقة المقابلة لمدينة الإسماعيلية بالكيلو 72 جنوب الطريق الأوسط حتى جبل مريم .

مكونات مدينة الإسماعيلية الجديدة

تتكون مدينة الإسماعيلية الجديدة على مركز طبي ومبنى للمحافظه ومركز إسعاف ومديرية امن وشواطئ وبحيرات وأيضا يوجد بها مساجد ومراكز رياضيه ومراكز اتصال وبريد وعدد من المولات التجارية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.