“استَخرجْ نتيجَتكْ” تطبيق نتائج التاسع 2022 نتائج الصف التاسع سوريا app moed gov

“استَخرجْ نتيجَتكْ” تطبيق نتائج التاسع 2022 نتائج الصف التاسع سوريا app moed gov

تطبيق نتائج التاسع 2022 ، هو من الأمور الهامة التي يبحث عنها الطلاب لمعرفة نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم. وقد أدى الطلاب السوريين في هذه المرحلة الامتحانات في أواخر مايو ودامت حتى منتصف يونيو الماضي، والآن هم يرغبون في معرفة موعد صدور نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب. غير أن الوزارة لم تحدد بعد الموعد الرسمي لعرض النتائج من خلال رابط نتائج التاسع سوريا 2022 moed gov sy. ولكن ما يعلمه الجميع هو أن عمليات التصحيح جارية حاليا، وهناك محافظات أنهت التصحيح. بالمقابل لن يتم إعلان نتائج شهادة التعليم الاساسي في سوريا حتى يتم الانتهاء من كل هذه الأعمال والنتيجة على وشك الظهور، وسنتحدث عن تفاصيل أكثر فيما يتعلق بها من خلال مقالنا.

تطبيق نتائج التاسع 2022

يبحث الطلاب السوريين عن تطبيق نتائج التاسع 2022، وهذا لكي يقوموا بالاستعلام من خلاله عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2022 حسب الاسم. وتجدر الإشارة إلى أن موقع الوزارة هو الذي سيعرض النتائج الخاصة بالطلاب أو ما يعرف بأنه رابط نتائج التاسع سوريا 2022 moed gov sy. كما أنه يوجد أيضا تطبيق عرض النتائج apk، يمكنكم تنزيله والاستعلام من خلاله عن النتائج باتباع ما يلي:

  • أولا: عليك أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم سوريا نتائج. ثم قم بتنزيل التطبيق الذي ستجده هكذا app.moed.gov.sy
  • ثانيا: يتعين عليك أن تقوم باختيار نتائج شهادة التعليم الاساسي سوريا 2022
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بكتابة رقم مقعدك في الامتحان
  • آخر خطوة هي اضغط على زر استظهار النتائج، وستظهر الدرجة الخاصة بك.
  • لا بد من أن نشير إلى أن تطبيق app moed gov sy الخاص بالنتائج يرسل إشعار في حال ظهرت النتائج.

رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2022

الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب يكون أيضا من خلال قيام المستعلم أيا كان الطالب أو ولي أمره. بالدخول إلى موقع نتائج الصف التاسع واتباع مجموعة من الخطوات البسيطة. وحرصت وزارة التربية على وضع طرق متعددة لعرض النتائج من أجل تسهيل الأمور على كل الطلاب. للحصول على النتائج فور أن تظهر بعد اكتمال التصحيح، والاستعلام يكون من خلال ما يلي:

  • الولوج عبر موقع وزارة التربية السورية
  • بعد ذلك يكتب الطالب المعلومات الشخصية المطلوبة في الأماكن المحددة لها، وهي اسم الطالب الثلاثي ورقم الاكتتاب.
  • يجب على الطالب السوري أن يختار نتائج الامتحانات النهائية، ثم يحدد المحافظة التي يدرس فيها.
  • وأخيرا كل ما عليه فعله هو النقر على عرض النتيجة، ستظهر الدرجة والتقدير الذي تحصل عليه.

نبهت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أن كل من يملك الإصدار القديم من تطبيق نتائج الطلاب سوريا. بأنه عليه حذف النسخة القديمة، وعليه أن يقوم بتثبيت النسخة الجديدة من التطبيق للحصول على نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب. ولن يحتاج لتثبيت برنامج vpn لكي يشتغل، عليه فقط أن يتيح استخدام التطبيق من خلال ضبط الأذونات على جهاز الأندرويد الخاص به.

نتائج شهادة التعليم الاساسي سوريا 2022

تم تأجيل موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا حسب رقم الاكتتاب. لم تنته أعمال الرصد والتصحيح بعد وهذا هو سبب التأخير. وكان قد تقرر عقد اجتماع مع وزير التربية والتعليم في سوريا دارم الطباع، وهذا يوم أمس الأحد السابع عشر من يوليو ولكن تم تأجيل هذا الموعد إلى التاسع عشر من يوليو. ومن المرجح أن يتم الإعلان عن النتائج يوم غد بكل تفاصيلها من خلال الموقع الرسمي.

بنسبة كبيرة قد تظهر نتائج الصف التاسع في سوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاكتتاب اليوم في جميع المحافظات. لأنه تقرر عقد مؤتمر مع السيد الوزير دارم الطباع اليوم على الساعة التاسعة والنصف ليلا. وقد يعلن فيه عن النتائج بصفة رسمية، بالمقابل أعلنت محافظة دمشق بأن التصحيح قد اكتمل بالفعل. وإعلان النتائج سيكون في أقرب فرصة وليس على الطلاب أن يقلقوا بخصوص النتائج.

اعلان نتائج الصف التاسع سوريا 2022

وأخيرا تنفس الطلاب السوريين مع أهاليهم الصعداء بعد أن تم الإعلان بصفة رسمية عن نتائج الصف التاسع في سوريا حسب الاسم. كما تم الإعلان أيضا عن نتائج الإعدادية الشرعية، وكانت نسب النجاح لهذه السنة كبيرة. إذ بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي ثمانية وسبعون في المئة، أما نسبة نجاح الطلاب في الإعدادية الشرعية فنسبة النجاح فيها هي تسعون بالمئة، وقد تحصل حوالي 97 طالب على الدرجة العامة في التعليم الأساسي.

إلى هنا نصل لختام مقال تطبيق نتائج التاسع 2022. ذكرنا لكم أهم مزايا تطبيق نتائج التعليم الاساسي في سوريا وطريقة تنزيله للحصول على النتائج بطريقة سهلة. كما عرضنا لكم بشكل مفصل طريقة الحصول على النتائج من خلال موقع رابط نتائج الصف التاسع الاساسي في سوريا 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *