استعلام نتائج الصف التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب والاسم مباشرة موقع moed gov sy

استعلام نتائج الصف التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب والاسم مباشرة موقع moed gov sy

نتائج الصف التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب ، لم يتم اعتمادها لحد الساعة من طرف الوزارة على رابط نتائج التاسع moed gov sy حسب الاسم. بالمقابل ما زالت الحيرة تطغى على الأهل والأبناء أيضا ممن اجتازوا الامتحانات وينتظرون نتائج التاسع 2022 في سوريا، وأكدت الوزارة في بيان لها يوم أمس بأنه قد حصل تأخير فقط في التصحيح في عدد من المحافظات في سوريا، ولكن ستظهر نتائج شهادة التعليم الاساسي في سوريا 2022 في اقرب وقت فور الانتهاء منها، وكما هو متعارف عليه فإن الوزارة تضع عدة طرق للاستعلام عن النتائج، لكي يتمكن كل طالب من الحصول على نتيجته دون تأخير، في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل موضوع موقع نتائج التاسع 2022 في سوريا، وكيفية الاستعلام عن النتائج منه مباشرة، كما سنتحدث أيضا عن تطبيق نتائج syria results apk.

نتائج الصف التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب

لا بد من التنويه لجميع الطلاب بأن نتائج الصف التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب ستجهز وبدأ العد التنازلي لها بالفعل، سيتعرف كل طالب على النتائج عبر رابط نتائج التاسع 2022 سوريا moed gov sy، وهو الموقع الرسمي الخاص بـ وزارة التربية السورية نتائج syria results، إلى جانب ذلك هناك تطبيق استحدثه مطورون للاستعلام عن النتائج، وكل ما عليكم فعله للتعرف على درجاتكم هو اتباع الآتي:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية وهو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت
  • بعد أن تدخل إلى الموقع الرسمي نتائج صف تاسع، عليك أن تكتب كل المعلومات المطلوبة من الاسم الكامل ورقم الاكتتاب، وهذا في الأماكن المعدة لها خصيصا.
  • عليك أن تضغط على نتائج الامتحانات من واجهة الموقع، ثم اكتب اسم المحافظة التي اجتزت فيها الاختبارات.
  • الخطوة الأخيرة التي ستقوم بها هنا هي النقر على زر عرض النتيجة التاسعة 2022، وستحصل على نتيجتك والتقدير العام.

رابط نتائج التاسع سوريا 2022 moed gov sy

وضحنا لكم فيما سبق كيفية الاستعلام عن النتائج من موقع نتائج الصف التاسع في سوريا 2022 حسب الاسم. ولا بد من توضيح طريقة أخرى أيضا من شأنها تسهيل الأمور لـ استخراج نتائج شهادة التعليم الاساسي في سوريا أيضا. من خلال تطبيق نتائج سوريا syria results، وهو مجاني تماما وسعته ثلاثة وعشرون ميجا بايت فقط. وفور أن تظهر نتيجتكم سيصلكم إشعار من خلاله يفيد بظهورها.

علاوة على ذلك، فإن الاستعلام عن النتائج من خلال التطبيق لا يختلف عن طريقة التعرف على النتيجة. من لينك التعليم الأساسي في سوريا، كل ما يتوجب على الطالب فعله هو تنزيل التطبيق وتعديل الأذونات من خلال التطبيق. وليس عليه أن يقوم بتحميل أي vpn لأن التطبيق مجاني ولا يتطلب شبكة إنترنت قوية أيضا. ثم يملأ كل البيانات المطلوبة من اسم ورقم الاكتتاب والمحافظة ثم زر عرض النتيجة.

هناك العديد من المصادر التي أكدت بأن النتائج ستعرض بعد ساعات من الآن. امتحن الطلاب في عدة مواد وهي مادة التفقد والعلوم العامة والصحة والرياضيات ومادة اللغة الإنجليزية وكذلك مادة التربية الدينية واللغة الفرنسية واللغة الروسية أيضا. وجرت الاختبارات في أجواء منتظمة ولم تحصل أي مشاكل أثناء ذلك. ثم انطلقت عمليات التصحيح بعد فترة قصيرة في العديد من المراكز بمحافظات سوريا.

تم تأجيل المؤتمر الخاص الذي كان سينعقد برئاسة دارم الطباع وزير التربية والتعليم في سوريا للإعلان عن النتائج. بحيث أنه كان من المقرر أن يكون يوم السابع عشر من شهر يونيو 2022. ولكن تم تغيير تاريخه إلى التاسع عشر من يونيو 2022، بالمقابل سيتم وضع لقاء مع مساعد وزير التربية والتعليم في سوريا. يوم غد على الساعة الحادية عشر ونصف صباحا وسيتم التحدث عن نتائج التاسع.

نتائج التاسعة سوريا 2022

سيتم عقد مؤتمر مع وزير التربية والتعليم السيد دارم الطباع ليلة اليوم الثلاثاء على الساعة التاسعة والنصف ليلا. ومن المحتمل أن يعلن فيه عن نتائج التاسع في سوريا حسب رقم الاكتتاب. بالمقابل أعلنت مديرية التربية في دمشق عن انتهاء التصحيح. والآن الأيدي على القلوب من طرف الطلاب والأهالي. الذين يريدون الحصول على نتائج أبنائهم بسرعة وبشكل إلكتروني دون الذهاب إلى المدارس.

تم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج التاسع في سوريا حسب الاسم في كل المحافظات. كما أعلن عن أسماء كل الطلاب الأوائل الذين حصلوا على درجات ممتازة في كل من شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية أيضا. بلغت نسبة النجاح في 9 نسبة كبيرة أسعدت الجميع وصلت إلى 78.62 بالمئة في كل المحافظات السورية. أما الإعدادية الشرعية نسبة النجاح فيها أكبر وتقدر بـ 90.67 بالمئة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع هام وهو نتائج الصف التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب. هناك العديد من طرق الاستعلام عن هذه النتائج، من ضمنها رابط نتائج التاسع في سوريا 2022 moed gov sy والتطبيق أيضا. وكما وضحنا لكم فإن الانتهاء من عمليات التصحيح بات قريبا. وسيتمكن كل طالب من التعرف على نتيجة التعليم الاساسي السورية بطريقة سهلة وليس عليكم أن تقلقوا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *