التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الاسكان الدفعة التاسعة من اسماء مستحقي الدعم السكني ومستحقي قروض التمويل العقاري المقدمة من صندوق التنمية العقارية اليوم الأحد 15 أكتوبر، وفق خطة طرح منتجات سكني الإسكان البالغ عددها 280 ألف منتج سكني مدعوم، طرحتهم الوزارة بداية العام الحالي من مخصصات حملة سكني 2017 .

أكدت مصادر مطلعة أن وزارة الإسكان السعودية بصدد طرح منتجات الدعم السكني عن شهر أكتوبر تحت مسمى الدفعة التاسعة، واكد المتحدث الرسمي باسم الإسكان، أن منتجات الدفعة التاسعه ستشمل 30 ألف منتج مدعوم ما بين قروض تمويل عقاري ووحدات جاهزة وقطع أراضي معدة لبناء موزعة على العديد من قطاعات المملكة.

تفاصيل إعلان وزارة الاسكان الدفعة التاسعة من سكني 2017

أوشكت وزارة الاسكان السعودية على الانتهاء من طرح وتخصيص 280 ألف منتج سكني مدعوم بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، وعلى حسب مواعيد طرح المنتجات خلال منتصف الشهر الميلادي، سيتم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقارية من بوابة سكني الدفعة التاسعة.

منتجات وزارة الاسمان الدفعة التاسعة ستتضمن بلا شك 7700 قرض تمويل عقاري، وباقي المنتجات ستوزع على الشقق أو الفلل السكنية الجاهزة، آو الحصول على قطع أراضي معدة إلى البناء بنظام الحجز من على الخريطة، قبيل استكمال إجراءات التخصيص وقبول المنتج المدعوم أو رفضة من خلال زيارة بوابة اسكان.

استعلام اسماء وزارة الاسكان الدفعة التاسعة

الرابط الرسمي للتعرف على أرقام واسماء مستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري من خلال زيارة موقع وزارة الإسكان حملة سكني

موقع سكتي اسماء الدفعة التاسعة

المزيد من التوضيحات سنسوقها لكن عقب إعلان اسماء وزارة الاسكان الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني.

تحديث : أعلن وزارة الاسكان عن منتجات الدعم السكني تحت مسمى سكني الدفعة التاسعة ومن خلال مجموعة الصور المرفقة بعالية يمكنكم التعرف على إجماليات منتجات وزارة الاسكان لشهر أكتوبر من المنتجات المدعومة وقروض التمويل العقاري.

تحديث : العديد من الإجراءات التي أعلنتها وزارة الإسكان ضمن إعلان الدفعة التاسعة من سكني الإسكان، حيث يكون بمقدور مقدمي طلبات الدع التنازل لأقاربهم من الدرجة الأولي عن طلبات الدعم خاصة في القروض العقارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.