“وزارة التربية ” رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب .. موقع نتائج امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الاساسي

“وزارة التربية ” رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب .. موقع نتائج امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الاساسي

“رابط مباشر” نتائج الصف التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب moed.gov.sy نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الاساسي ، نوافيكم بإعلان نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاشتراك إذا أكمل الأقسام العلمية والأدبية والمهنية والتجارية بالصف العاشر فما فوق ، وفي ضوء تصاعد البحث عن نتائج سوريا التاسعة ، يتم إصدار مصطلحات البحث التالية.

نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاكتتاب

وكشفت وزارة التربية والتعليم في سوريا ، عن قرب موعد نشر نتائج الصف التاسع في سوريا ، والمتوقع أن يكون في غضون أيام قليلة ستنشر نتائج الدورة التاسعة في سوريا عام 2022 في غضون أيام قليلة ، إلى جانب نتائج التاسع.

صرح نائب وزير التربية والتعليم عبد الحكيم الحماد ، في تصريح رسمي لمعالي الوزير خلال زيارة السلطان جميل والنضال من أجل التحسين ، بأنه سيتم نشر موعد نتائج امتحانات سوريا التاسعة الابتدائية والإعدادية لعام 2022 موقع وزارة التربية والتعليم السورية في أسرع وقت ، أي بعد عيد الأضحى المبارك ، مع الدقة المطلقة والمرونة في سلالم التصحيح.

نتائج التاسع سوريا moed.gov.sy

وفقًا لنتائج اختبار سوريا التاسعة ، اجتاز الطلاب في كل مدرسة في الجمهورية العربية السورية الاختبارات على الرغم من الاحتياطات الصحية وتدابير السلامة الصارمة وبحسب مصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم السورية ، فإن سهولة الدراسة وعمليات التصحيح المركزي لهذا العام نتيجة الظروف الطارئة التي مرت بها البلاد أدت إلى نسبة نجاح عالية في نتائج شهادة التعليم الأساسي الامتحانات مقارنة بالسنوات السابقة.

وفقًا لوزارة التربية والتعليم السورية ، سيتم الآن الانتهاء من جميع إجراءات التصحيحات ومراقبة الدرجات للموضوعات التي خضع لها الطلاب للاختبار ، وسيتم بعد ذلك اعتماد النتائج على الفور وتتخذ الدولة الاحتياطات لحماية صحة المواطنين من خلال إعلان النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الذي أنشأته الوزارة لتسهيل استفسار الطلاب عن النتائج كما أنشأت الوزارة قائمة بالمتطلبات الأساسية التي يجب أن يفي بها جميع الطلاب قبل أن يتم اعتبارهم ناجحين والانتقال إلى المستوى الدراسي التالي.

رابط لاستخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2022

تم الإعلان عن تسجيل جميع البيانات والدرجات لجميع الطلاب في هذا الفصل الدراسي بالمدرسة رسمياً وإلكترونياً في الفترة المقبلة وتحديداً هذا الشهر يجري العمل حاليًا للتحقق والتحقق من جميع أعمال الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات ، وأكدت بعض المصادر المطلعة في وزارة التربية والتعليم السورية أن عمليات الرقابة المختلفة على وشك الانتهاء من أجل البدء في نشر النتائج.

أعلان وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الصف التاسع

المحافظة
حالة النتائج
الرابط
نتائج الصف التاسع إدلب (خلال ساعات)
نتائج الصف التاسع الحسكة (خلال ساعات)
نتائج الصف التاسع حلب (خلال ساعات)
نتائج الصف التاسع حماة (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع حمص (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع دير الزور (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع دمشق (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع درعا (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع الرقة (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع السويداء (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع طرطوس (خلال ساعات) – 
نتائج الصف التاسع القنيطرة (خلال ساعات)
– 
نتائج الصف التاسع اللاذقية (خلال ساعات) – 

 

يسر وزارة التربية والتعليم في حكومة الإنقاذ أن تعلن أن نتائج امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية ستصدر حسب التالي :
1-  نتائج الثانوية العامة بكافة فروعها : ستصدر يوم السبت 17 ذي الحجة 1443هـ الموافق 2022/7/16 م الساعة الرابعة عصراً .
2- نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والشرعي (التاسع) : ستصدر يوم الثلاثاء20 ذي الحجة 1443هـ الموافق 2022/7/19 م الساعة الثامنة مساء.
مع رجائنا لجميع طلبتنا بالتوفيق والنجاح بإذن الله .

إدلب في 1443/11/15 الموافق 2022/7/14 م.

رابط نتائج امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الاساسي التاسع

وقد اجتازوا الاختبارات على الرغم من الاحتياطات الصحية والتدابير الوقائية الصارمة في جميع مدارس الجمهورية العربية السورية وبحسب مصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم السورية ، فإن سهولة الدراسة وعمليات التصحيح المركزي لهذا العام نتيجة الظروف الطارئة التي مرت بها البلاد أدت إلى نسبة نجاح عالية في شهادة التعليم الأساسي الامتحانات مقارنة بالسنوات السابقة.

Moed.gov.sy نتائج التاسع 2022

بالانتقال مباشرة إلى رابط نتائج الصف التاسع سوريا moed gov sy ، باستخدام تقنية إلكترونية ، ومن ثم القيام بالخطوات التالية لاستخراج النتائج ، يمكن البحث عن نتائج الصف التاسع سوريا بالاسم عام 2022.

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب

  • يجب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية أولاً.
  • في المساحات المخصصة لها ، أدخل جميع المعلومات الضرورية ، والتي تتكون من الاسم الثلاثي بأكمله بالإضافة إلى رقم الاشتراك.
  • يختار الطالب المحافظة التي سيدرس فيها ويبني قراره على نتائج شهادة التعليم الأساسي السوري.
  • آخر شيء يفعله هو النقر فوق الخيار لرؤية نتائج الطالب سيرى بعد ذلك جميع المعلومات المتعلقة بدرجات الطالب في جميع الموضوعات التي تم اختباره فيها.

نتائج التاسع 2022 سوريا حسب الاسم

هناك تطبيق apk لتطبيق Syria results يمكنك تنزيله للتعرف على النتائج في الوقت المحدد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية وإدراكًا منه أنه غير متوفر على Google Store ، وقدرته على حفظ نتائج التاسع من عام 2022 حسب رقم الاشتراك ، وتوافقه مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android.

نظرًا لأنها مرحلة انتقالية حاسمة ، لا يزال التعليم الابتدائي في سوريا مرحلة حاسمة للأطفال قبل دخولهم مرحلة المدرسة الثانوية التعليم في هذه المرحلة مجاني ومطلوب وقسمتها الوزارة إلى مرحلتين لأنها حريصة على توفير كل ما هو ضروري للتلاميذ للحصول على درجات أفضل يمتد الأول من رياض الأطفال إلى الصف السادس ، بينما يغطي الثاني الصفوف من السادس إلى التاسع.

نتائج التاسع في سوريا 2022 moed.gov.sy برقم الاكتتاب

من أجل استكمال عملية الحصول على نتائج الصف التاسع 2022 من خلال المنزل بدلاً من الاضطرار إلى زيارة المدرسة ، لا تزال عمليات البحث جارية على موقع Moed.gov.sy ومع ذلك ، يجب على الطالب التأكد من تدوين جميع المعلومات المطلوبة منه وتحديد رقم اشتراكه والمحافظة التي ينتمي إليها.

يتيح موقع الوزارة الإلكتروني للمستخدمين طلب معلومات حول النتائج بمجرد توفرها عن طريق اختيار المدرسة الإعدادية الشرعية في أعلى الصفحة ، وإدخال رقم الاشتراك الخاص بهم ، والبحث الفوري عن الدرجات ومن المقرر الإعلان رسميًا مع طلاب الصف التاسع والتعليم الأساسي.

أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي 2022 في سوريا

أصدرت الوزارة نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادي الشرعية يوم الأربعاء 14 يوليو 2021. وكان هناك 295754 طالبًا وطالبة تقدموا لشهادة التعليم الأساسي ، ونجح 225463 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح 76.23٪ مقارنة إلى 69.85 بالمئة في دورة 2020.

على عكس دورة 2020 التي حققت نسبة نجاح 90.09 بالمائة ، كان هناك 5284 متقدمًا من الذكور والإناث لامتحانات الإعداد الشرعي. من بين هؤلاء ، اجتاز 4840 طالبًا وطالبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *