خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني عبر ابشر وتعرف علي اللوحات المعروضة والحصول عليها

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني عبر ابشر وتعرف علي اللوحات المعروضة والحصول عليها

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن المزاد عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي ثار التساؤل عليها كثيرا أيضا. والتي من اهم هذه الخدمات خدمه برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف في ارامكو لحمله الثانوية جميع الأقسام ومعرفه الشروط والمميزات. كما تم الإعلان أيضا عن الغاء بلاغ التغيب عن العمل للوافدين الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه خطوات الخدمه. والآن سوف نقوم بتوضيح الخدمه بالتفصيل والتعرف علي جميع اللوحات المعروضة في المزاد والمعلن عنها حاليا. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا والدخول إلي المزاد بالخطوات الصحيحة المعلن عنها من خلال المقالة الأتية.

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من خدماتها الجديدة التي يتم الحصول عليها من خلال موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني. كما يتيح المزاد الإلكتروني المزايدة علي اللوحات الخاصة بالمركبات الخصوصي و النقل الخاص و الدراجة النارية. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن مستفيدي الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات بها. وأشارت المنصة أيضا انه يجب علي المستفيد دفع العربون قبل البدء في المزايدة علي جميع اللوحات. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء المزاد والذي يبدأ من يوم الأحد 18 ذو الحجة 1443 هجريه \ 17 يوليو 2022 ميلادية. وينتهي في يوم الأربعاء الموافق 21 ذو الحجة \ 20 يوليو 2022 في تمام الساعة الثامنة مساء.

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

خطوات المشاركة في مزاد اللوحات

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه المشاركة في المزاد الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستفيد الخاص به في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار أيقونة المرور ثم مزاد اللوحات الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *