فكرة جديدة لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود في أقل من 10 دقائق بدون سباك

فكرة جديدة لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود في أقل من 10 دقائق بدون سباك

فكرة جديدة لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود، من المشاكل التي تواجه الكثيرين مشكلة الحوض المسدود التي تحتاج إلي مجهود كبير في تسليكة، وتبحث ربات المنزل عن أسهل طريقة لتسليك الحوض المسدود بمكونات طبيعية بسيطة وسهلة الحصول عليها، للتخلص من المواد العالقة فيه التي تسبب حدوث روائح كريهه بسبب بقايا الأطعمة المتواجدة به، ويجب تنظيف الأحواض بشكل مستمر حتي لا تتراكم الأوساخ به.

فكرة جديدة لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود

البيكنج صودا والخل

كل ما عليك إحضار نصف كوب من البيكنج صودا ووضعة في الحوض المسدود، وبعد تنظيفة عليك سكب نصف كوب من الخل للتخلص من بقايا الأوساخ المتواجدة به، سيحدث التفاعل بين المكونات ويعمل على التخلص من انسداد الحوض بشكل سريع.

أسهل طريقة لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود

الملح والبيكنح صودا

عليك إحضار كمية مناسبة من الملح وسحبها في الحوض، ثم قومي بإضافة ربع فنجان من البيكنج صودا، اتركي الخليط في الحوض لمدة ساعة ثم قومي بسكب المياة الساخنة ومسحوق للتنظيف ودعك الحوض جيداً، وسيساعد ذلك في تنظيفة والتخلص من بقايا الأطعمة والأوساخ.

طريقة تسليك حوض المطبخ والحمام المسدود بدقائق

تساعد المياة المغلية في تنظيف الحوض وتسليكة، كما تساعد في التخلص من بقايا الدهون والأطعمة المتواجدة به، فتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق للتخلص من انسداد الحوض والتخلص من أي أوساخ متواجدة به.

وصفة سحرية لتسليك الحوض المسدود بمكونات طبيعية

يمكنك استخدام المشروبات الغازية لتسليك الحوض المسدود للاحتواءها على الصودا، الذي يتفاعل بشكل كبير ويساعد في تنظيف الأحواض من الأوساخ والدهون المتراكمة، فيمكنك التخلص من الأحواض المشدودة بشكل سريع.

تسليك الحوض المسدود بملح الليمون

من المواد الفعالة لتسليك الحوض المسدود استخدام ملح الليمون، عليك وضع ملح الليمون في الحوض المسدود ثم قومي بإضافة الكلور عليها واتركي حتي يتفاعل لمدة 10 دقائق، وسيساعد ذلك الخليط في التخلص من انسداد الحوض من بقايا الأطعمة والأوساخ المتراكمة فيه بشكل سريع، لأن الدهون تحتاج إلي مواد فعالة للتخلص منها ويعتبر ملح الليمون من المواد القوية للتنظيف.

تسليك الحوض المسدود يحتاج إلي مجهود كبير، فيجب عليك تنظيف الأحواض بشكل مستمر حتي لا تتراكم الأوساخ والدهون بها ويكون من صعب تنظيفها، كما أن تراكم بقايا الأطعمة في الأحواض يجعل هناك رائحة كريهه منتشرة، مما يسبب الضيق والإخراج لجميع أفراد الأسرة، فيجب استخدام المواد الطبيعية التي تساعد في تسليك الأحواض بشكل سريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *