التخطي إلى المحتوى

أعلنت المديرية العامة للجوازات قرار خاص بالوافدين اللذين تم ترحيلهم أكثر من مرة انه يمكن لهم العودة إلى المملكة العربية السعودية مرة أخرى وإصدار لهم تأشيرة عمل على الرغم من وجود في سجلاتهم السابقة تأشيرة مرحل أكثر من مرة .

شروط الجوازات السعودية لعودة الوافدين المرحلين أكثر من مرة للمملكة :

حيث أعلنت الهيئة العامة للجوازات ذلك عبر الموقع الرسمي للتواصل الإجتماعي رداً على سؤال أحد الأشخاص بأنه تم ترحيله أكثر من مرة حيث يوجد في السجل الخاص به خمس بصمات ترحيل فهل يمكن العودة لذلك الشخص مرة أخرى بتأشيرة عمل جديدة ؟ وكان رد الجوازات عليه أن المملكة ترحب به وأن مدة الإبعاد في بصمة مرحل ثلاث سنوات .

وقد اكدت الإدارة العامة للجوازات أن عدم إمكانية تعديل تأشيرة الخروج والعودة، ولكن يمكن للوافد أن يقوم بإلغاؤها وإصدار غيرها مرة أخرى دون الحصول على الرسوم، كما أكدت على أن إصدار التأشيرة بشرط ان يكون سجل الوافد خالي من المستحقات الخاصة مثل تفويض إيجار السيارة مشيرة إلى أن مدة الإبعاد في بصمة مرحل ثلاثة سنوات .

كما أشارت إلى الوافدين المخالفين المستفيدين من حملة مواطن بلا مخالف تم إعفائهم من جميع المخالفات المالية التي كان من الممكن إلزامهم بها، وإعفائهم ايضاً من بصمة مرحل واعطت المديرية العامة للجوازات لهم الحق في العودة مرة أخرى للمملكة بشروط وطرق نظامية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.