التقديم علي الوظائف المساندة عبر وزاره الموارد البشرية ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمه

التقديم علي الوظائف المساندة عبر وزاره الموارد البشرية ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمه

التقديم علي الوظائف المساندة من اهم الخدمات التي تقدمها وزاره الموارد لجميع أبناءها المواطنين. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية بالمملكة والتي ثار عليها التساؤل كثيرا من قبل المستفيدين. ومن اهم هذه الخدمات صرف مستحقات التقاعد الكترونيا من التأمينات الاجتماعية ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن خطوات الحصول علي خدمه بياناتي من خلال منصه ابشر والحصول علي شريحه بيانات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم شروطها وضوابطها التي تم الإعلان عنهم. بالاضافه إلي ذلك سوف نقوم بشرح وتوضيح خطوات الحصول علي الخدمه والتقديم علي وظيفه الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

التقديم علي الوظائف المساندة

أعلنت وزاره الموارد عن خدمه التقديم علي الوظائف المساندة والتي تساعد طالبي العمل للوظائف المساندة بالحصول علي وظيفه إضافية. وذلك من خلال تسجيل البيانات الشخصية والحالة الصحية ومعلومات العمل إذا كان موظف والدرجة العلمية لديه أيضا. كما تقوم الوزارة بعدها بإتاحة المعلومات للمختصين في الوزارة لبناء قاعده بيانات للمستفيد بالوظائف المساندة.

شروط الحصول علي وظيفه مسانده

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم ضوابط وشروط الخدمه التي يتم التحقق منها عند طلب الخدمه. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الأتي :

  • يجب أن يكون مستفيد الخدمه سعودي الجنسية.
  • أن لا يقل عمر المستفيد عن 17 عام.
  • يجب أن يكون من حمله الثانوية العاملة فيما فوق.

خطوات التقديم علي الوظائف المساندة

كما أعلنت الوزارة أيضا عن طريقه وكيفيه طلب الخدمه الكترونيا من موقعها الرسمي. والتي نوضحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة مسار الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستفيد الخاص به عبر النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط علي الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الخدمه.
  4. تعبئه جميع البيانات المطلوبة ببيانات صحيحه.
  5. الضغط علي إرسال بعد الانتهاء من كتابه البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *