موعد صرف العلاوة السنوية 1439 للمدنيين والعسكريين في المملكة

موعد صرف العلاوة السنوية 1439 للمدنيين والعسكريين في المملكة

يترقب  العديد من الموظفين موعد صرف العلاوة السنوية 1439 وتحديد مصير العلاوة السنوية 1438 هجرياً،للمدنين والعسكريين و خاصة بعد تعليق وزارتي الصحة والتعليم صرف العلاوات السنوية لمنسوبيهم، والتي كان من المنتظر أن يتم صرفها مع راتب شهر محرم وفق التكهنات من المراقبون للشأن الداخلي السعودي.

وزارة التعليم أكدت إرجاء صرف العلاوة السنوية 1439 لمنسوبيها مع راتب شهر محرم الحالي، لتلحق بالقرار الذي عممته وزارة الصحة على إداراته بمختلف المحافظات،وتم  التأكيد على إصدار مسيرات رواتب شهر محرم بدون إدراج العلاوات بعد اعتماد الرواتب، وفق التعميد الذي صدر للمديريات بذلك.

تحديد موعد صرف العلاوة السنوية

وزارة التعليم أجلت صرف العلاوة السنوية لمدة ثلاثة شهور، وفق بعض المصادر، فمن المتوقع أن يتم صرف العلاوة السنوية مع بداية السنة المالية الجديدة مطلع عام 2018، الموافق شهر ربيع آخر، وهو ما يتوافق مع الآراء التي تحدثت عن وجود إجراءات مالية يعكف المختصون على الانتهاء منها .

البيانات الرسمية حول مواعيد صرف العلاوة السنوية لمن تحدد بعد، وفور إعلان وزا المالية أو وزارة العليم أو الصحة أي أخبار جديدة سيتم ادرجاها، خاصة فيما يتعلق بمطالبة الكثيرون من العاملين بالدولة في المملكة العرية السعودية التعرف على مصير العلاوة السنوية 1439 .

امر ملكي يحدد موعد صرف العلاوة السنوية 1439

أثلج الملك سلكان به عبد العزيز صدور الملايين من المواطنين السعودين سواء من الموظفين المدنيين أو العسكريين بعد إصدار مرسوم أمر ملكي حدد موعد صرف العلاوة السنوية 1439 ليكون بدء الصرف من تاريخ 14-4-1439، وكذلك منح العديد من المكافآت والبدلات لعلاء المعيشة للمواطنين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *