التخطي إلى المحتوى

الشعر الزائد يعتبر من أكثر الاشياء المثيرة للحرج والحيرة لدى الكثيرات من النساء حول العالم، وبالرغم من توافر الكثير من الأددوية الكيميائية في الصيدليات التي تقوم بالقضاء على هذا الشعر الزائد، إلا ان الكثير من تلك الوصفات او الادوية يقوم بالتاثير بشكل سلبي على الجلد اكثر من ينفعه.

لذلك قامت قناة سوبر وصفة على اليوتيوب، بنشر فيديو يقدم وصفة طبيعية رائعة لكل ست بيت وفتاة وامرأة تريد التخلص فورا وبشكل سريع من اي شعر زائد في أي منطقة من الجسد وبأقل مجهود وبدون تكاليف على الإطلاق ، فقط كل ما يجب عليكي فقط هو ان تقومي بتطبيق تلك الوصفة بدقة شديدة جدا كما هي.

اولا قومي بجلي ملعقتين كبيرتين من الملح ( لكن اذا كانت بشرتك حساسة فلا داعي لاستخدام الملح)، ثانيا قومي بجلب 3 ملاعق كبيرة من طحين الأرز او الأرز المطحون، بعد ذلك قومي بجلب ملعقة صغيرة من العسل ، وملعقة من الكركم ، والماء.

قومي بخلط تلك المكونات كلها في اناء متوسط، وقومي بعجب الخليط كله باستخدام الماء المتوفر لديكي، حتى تحصلي على خليط متجانس تماما مثل عجين الخبز، بعدها يترك هذا الخليط لمدة ساعةن كاملة، ويتم فرده على المنطقة التي يراد التخلص فيها من الشعر الزائد ويترم لمدة 10 دقائق على الجلد حتى يجف ثم يزال بالماء وتخلصي فورا من الشعر الزائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.