التخطي إلى المحتوى

في بحث صحي نشرته أحد المجلات الصحية الأجنبية اليوم، قالت بأن هناك الكثير من الأفعال الخاطئة التي يقوم بها الرجال، والتي تتسبب بشكل مباشر في فشلهم في ظهورهم بمظهر جذاب أمام أي فتاة تنظر اليهم، ونشرت المجلة بعض الأسرار والنصائح التي يجب اتباعها حتى تبدو رجلا جذابا امام اي فتاة او امرأة تنظر اليك.

السر الأول هو ان تبدو هادئا ومنظما ورومانسيا طوال الوقت، فالمرأة تعجب بالرجل الذي يقدر مشاعرها ويسعى لإرضائما بأسلوبه الخاص، فوردة واحدة قادرة على ان تجعل من رجلا جذاب امام اي امرأة، السر الثاني هو في الصور التي تنشرها على حساباتهك على التواصل الإجتماعي، اعط اهتماما كبيرا لصورك التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول ان تظهر فيها بمظهر منظم وقوي طوال الوقت.

السر الثالث، هو ان تحافظ دائما على جسمك، فلا تبدو بمظهر رفيع جدا، ولا تحمل اثقلا كثيرة فيمتلىء جسمك بالعضلات المفرطة التي لا تحبها الكثير من الفتيات، فحافظ على مظهر جسمك رشيقا بدون دهون او عضلات مبالغ بها .

السر الرابع، من مبادرا، المرأة والفتاة بشكل عام تعشق الرجل المبادر، والذي ليده القدرة على التدخل في أي مشكلة تحيط به وتواجهه ويحاول التصرف حيالها فورا ولا يستعين بغيره لمساعدته على قضاء حاجاته، السر الخامس، هو ان تحافظ على مظهر ذقنك، فالفتيات يعشقن الرجل ذو اللحية المنقمة المنظمة الجذابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.