التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم رابط تقديم التدريب التقني والمهني، حيث أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن احتياجها لعدد من الوظائف الإدارية والفنية بالقطاع الخاص بالبنات ببعض المدن والمناطق  بالمملكة العربية السعودية، ويتم التقديم علي وظائف التدريب التقني عن طريق مسابقة، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لكم مواعيد تقديم وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والشروط اللازمة للتقديم، بالإضافة لرابط التقديم الرسمي.

تقديم التدريب التقني

تم الإعلان عن وظائف شاغرة بمؤسسة التدريب التقني، واقتصر إعلان الوظائف الإدارية والفنية علي بعض مدن المملكة، وقد تم تحديد المدن وهي المرغوب في شغل الوظائف بها، وهي محايل عسير، الزلفي، الأفلاج، بيشة، جازان، وسيتم شغل الوظائف الشاغرة بالمؤسسة عن طريق مسابقة، واشترط التدريب التقني والمهني عدداً من الشروط اللازم توافرها لدي المتقدم  للتقدم علي هذه الوظائف.

ويتم تقديم التدريب التقني عن طريق موقع المؤسسة العامة الإلكتروني، وسوف تفتح المؤسسة باب القبول للطلبات المقدمة من المتقدمين اعتباراً من يوم الإثنين 25 المحرم 1439هـ الموافق 15 أكتوبر 2017، ويستمر باب التقديم مفتوحاً حتي يوم 29 المحرم 1439هـ، أما عن الشروط الخاصة بالمتقدمين علي هذه الوظائف، فتتمثل في الآتي:

  • يتم التقديم من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني الرسمي.
  • يتم التقديم علي وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني علي المسمي الوظيفي الذي يتناسب ويطابق شغل الوظيفة فعلاً من واقع المؤهلات والخبرات، وينبغي العلم بأن لجنة القبول والتسجيل غير مسؤولة عن المعلومات الغير صحيحة.
  • الفئات المستهدفة بهذه الوظائف هم قاطني المدن المذكورة في الإعلان، ويجب تقديم ما يثبت ذلك، ولن يقبل أي طلب من خارج المدينة عند تقديم التدريب التقني والمهني.
  • يجب اجتياز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري، وسيتم تحديدهما بوقت لاحق وذلك وفقاً لما تراه اللجنة.
  • بعد انتهاء التقديم علي الوظائف عبر موقع المؤسسة الإلكتروني، سيظهر للمتقدمة رقم الطلب آلياً، وينبغي علي المتقدمة طباعتها والاحتفاظ بها، وذلك لإرفاقها مع الأوراق الرسمية عند المقابلة الشخصية.

    تقديم التدريب التقني
    وظائف المؤسسة العامة للتدريب

موعد تسجيل التدريب التقني

سيتم البدء في قبول الطلبات علي الوظائف الإدارية والفنية بمؤسسة التدريب التقني والمهني، اعتباراً من يوم الإثنين 25-1-1439هـ الموافق 15-10-2017م، ويستمر التقديم حتي يوم الجمعة 29-1-1439هـ الموافق 19-10-2017م، ومن خلال الجدول التالي يمكنكم التعرف علي تفاصيل الوظائف المعلن عنها.

تقديم التدريب التقني
تفاصيل وظائف المؤسسة العامة للتدريب

ومن خلال موقع ثقفني نوفر لكم أخر المستجدات حول وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بالإضافة إلي رابط التسجيل في الوظائف فور إتاحته من قبل المؤسسة.

تحديث: تم الإعلان من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن حاجتها لعدد من الوظائف الإدارية وكذلك الفنية بنات، وقامت بتحديد المناطق علي علي سبيل الحصر وهي محايل عسير، الزلفي، الأفلاج، بيشة، جازان، ويستمر تسجيل أو تقديم التدريب التقني حتي يوم 29 المحرم 1439هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.