“results.mehe.gov.lb” رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان نتائج الشهادة المتوسطة الامتحانات الرسمية البريفيه 2022 في لبنان

“results.mehe.gov.lb” رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان نتائج الشهادة المتوسطة الامتحانات الرسمية البريفيه 2022 في لبنان

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان، ننشر لكم عبر هذا المقال ومن خلال موقع ثقفني المتميز نتائج الشهادة المتوسطة 2022 البريفيه في لبنان، ومتى تصدر نتائج البريفيه فقد انتشر خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تشير إلى إعلان نتائج الامتحانات الرسمية البريفيه، الأمر الذي جعل وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان تخرج عبر موقعها الرسمي على تويتر لتنفي ما يتم تداوله من أخبار عن إعلان النتائج.

وقد أعلن المكتب الإعلامي لوزارة التربية أنه يتم الترويج عبر وسائل التواصل المختلفة للائحة غير حقيقية عن نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022، وحذر المكتب الطلاب من الأخذ بهذه الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة، لذلك نحن هنا في موقع ثقفني لا نأتيكم بأي معلومة إلا من مصادرها الرسمية، حتى نكون صادقين مع أنفسنا أولاً وقرائنا الكرام في ما نقدمه من أخبار ومعلومات، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال موقع نتائج البريفيه 2022 في لبنان الرسمي الخاص بوزارة التربية اللبنانية، كما سنترك بين أيديكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الامتحانات البريفيه 2022.

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية عن أكثر من طريقة يتم من خلالها الاستعلام عن موقع نتائج البريفيه في لبنان 2022. وسوف نوضح لكم بالتفصيل كيفية استخراج نتيجة الشهادة المتوسطة 2022 عبر الخطوات البسيطة التالية:-

  • في البداية عزيزي الطالب\ة عليك الدخول على موقع وزارة التربية الرسمي results.mehe.gov.lb.
  • قم بتحديد العام الدراسي بين الخيارات المتاحة وهو “2022”.
  • اختر نتائج الشهادة المتوسطة ثم أدخل رقم المرشح في الخانة المخصصة لذلك.
  • في النهاية قم بالضغط على زر “بحث”.

موعد نتائج الشهادة المتوسطة 2022 في لبنان results.mehe.gov.lb

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية اللبنانية عن موعد محدد يتم فيه إعلان نتائج البريفيه 2022 لبنان. وكل ما يتم تداوله من أن النتائج قد أعلنت منافي تماماً للواقع والحقيقة. لكن من المتوقع حسب الجهات المقربة من الوزارة. أن يتم الإعلان عن نتيجة الامتحانات الرسمية البريفيه 2022 خلال الساعات القليلة القادمة. لذلك نحن هنا في موقع ثقفني نتابع المواقع الرسمية وموقع وزارة التربية لحظة بلحظة حتى نأتيكم بكل جديد وحصري فقط تابعونا تجدوا عندنا كل جديد.

نتائج الامتحانات الرسمية البريفيه 2022

أوضحت وزارة التربية في لبنان. أن كل طالب تقدم برقمه سوف تصله رسالة نصية SMS عبر الجوال الخاص به بالنتيجة الرسمية. كما يمكنكم تحميل تطبيق MEHE على أجهزة الأندرويد والأبل لاستخراج نتائج الشهادة المتوسطة من خلاله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *