خصومات قوية تصل إلى 35 % على مكانس كهربائية معمرة من Saco

خصومات قوية تصل إلى 35 % على مكانس كهربائية معمرة من Saco

تسوق الآن مع متجر Saco خصومات قوية تصل إلى 35 % على عروض المكانس الكهربائية المعمرة مختارة لكم بكل عناية، حيث تبحث الفتيات والسيدات عن الراحة في تنظيف المنزل وخاصاً بالحدائق الخاصة بالمنزل أو الأماكن الواسعة، كما تقدم الملحقات الخاصة بالمكان، علمي أطفال أن يعتمدوا على ترتيب أغراضهم وتنظيف حجرة نومهم بأستخدام المكنسة وسوف يعشقون مساعدتك في ترتيب وتجهيز المنزل.

خصومات قوية تصل إلى 35 % على مكانس كهربائية معمرة من Saco

خصومات قوية تصل إلى 35 % على مكانس كهربائية معمرة من Saco

تقدم لكم Saco أضخم العروض بتشكيلة مختلفة ومتنوعة من المكانس بألوان جذابة ترضي جميع الأذواق، يوجد بالعرض مكانس كهربائية واللاسلكية لكي تتجولين بحريتك عند التنظيف، ومتوفر أيضاً مكانس برميل، ومكانس علبة، ويوجد أيضاً جهاز مكس مكون ممسحة و مكنسة بخار، يتوافر العروض بمتجر Saco أو يمكنكم زيارة مواقعه الأليكتروني.

عروض المكانس الكهربائية المتنوعة من Saco

خصومات قوية تصل إلى 35 % على مكانس كهربائية معمرة من Saco

  • مكنسة علبة VC 3 PLUS، تعمل بدون أكياس، سعة الخزان 0.9لتر، القوة الكهربائية 1100واط، اللون الرئيسي أصفر، تعمل بوظائف رائعة. بتصميمها الأنيق وحجمها العملي حيث يلتقط 99.5٪ من الأتربة والجزيئات، يحمي الصحة، يحسن بيئة المنزل، لا تعطل الحياة اليومية. مناسب للاستخدام، سعر الجهاز 469.75 ريال أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 156.58 ريال بدون فوائد، توصيل عادي مجاناً للمنزل.
  • ممسحة و مكنسة بخار  تعمل على إزالة البقع بعملية مسح واحدة والغبار في التالية، بدّل بين الشفط والبخار أو استخدمهما معًا في وقت واحد. تتميز المكنسة تقضي على 99.9٪ من الجراثيم والبكتريا، مصممة للأرضيات الصلبة
    البخار جاهز في 30 ثانية، الضمان عامان، طول السلك 7.5 متر، الجهد الكهربائي 220-240 فولت، سعة الخزان 0.4 لتر، القوة الكهربائية 1600واط، اللون الرئيسي أزرق، سعر الجهاز 1.199 ريال أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 399.66 ريال بدون فوائد.
  • مكنسة غسيل ماركة PLATINUM، تعمل بقوة 1200واط، سعة الخزان
    3.5 لتر،  متوفرة بفلتر مضاد للبكتيريا، اللون الرئيسي أسود، تتميز بتنظيف قوي بدون مجهود، انخفاض مستوى الضجيج، طول السلك 9 متر، تتميز بتقنية الخزان المزدوج تفصل بين الماء النظيف والمتسخ، ويوفر المزيج الصحيح من المنظفات والماء، يجف بسرعة بالهواء الساخن، الفرش القابلة للإزالة تغسل السجاد بلطف من جميع الزوايا، سعر القطعة 1.729 ريال أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 576.33 ريال بدون فوائد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *