وصفات طبيعية لتبييض اليدين والرجلين من أول استعمال.. جربي مش هتندمي

وصفات طبيعية لتبييض اليدين والرجلين من أول استعمال.. جربي مش هتندمي

تفتيح اليدين والرجلين، إن الاهتمام باليدين والقدمين يعد عنوان الأنوثة لكل مرأة ويدل على عنايتها الجيدة بنظافتها الشخصية، وتتعرض هذه المناطق إلى الاسمرار بشكل خاص فى فصل الصيف نظراً لشدة أشعة الشمس التي يتم التعرض لها عند الخروج اليومي أو عند الذهاب إلى المصايف، لذلك لابد أن تحرص كل فتاة على إدخال العناية باليدين والرجلين ضمن الروتين اليومي لها مثل الاعتناء بالوجه حتى لا يتسبب لها هذا فى الشعور بالإحراج والخجل أمام الآخرين، فسوف نقدم لكى فى الآتي بعض الوصفات الطبيعية الفعالة فى تفتيح اليدين والرجلين وتقشيرها لإزالة الجلد الميت والتي تظهر نتائجها مع أول استخدام على خلاف كريمات التفتيح التجميلية التي قد لا تعود بالنتائج المرغوبة.

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين والرجلين

الزبادي والكركم: قومى بإحضار وعاء أضفى به علبة من الزبادي وعليه ملعقة صغيرة من بودرة الكركم، وقومى بتقليب الخليط معا جيدا حتى يتجانس تماما، ثم ضعي طبقة منه على اليدين والرجلين وانتظري لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل المناطق بالماء جيدا، وسوف تلاحظي نتائج مبهرة من أول استخدام.

عصير الليمون لتفتيح اليدين

من المعروف أن الليمون يحتوى على كمية كبيرة من فيتامين سي، والذي يساعد بشكل رئيسي فى تفتيح المناطق الداكنة فى وقت سريع كما يعمل على تقشير الجلد وإزالة الخلايا الميتة، ويمكنك استخدامه عن طريق تحضير مقدار من عصير الليمون الدافئ ثم يتم نقع اليدين والرجلين فى ذلك المحلول لمدة 20 دقيقة، ويتم الشطف بالماء البارد جيدا ثم يوضع كريم مرطب على تلك المناطق.

خليط الخيار لتبييض اليدين والرجلين

قومى بإحضار كوب من عصير الخيار ثم أضفي عليه قطرات قليلة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ويتم مزج الخليط جيدا حتى يصبح مثل المعجون ويتم وضعه على اليدين والرجلين لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد جيدا.

جل الصبار لتفتيح وشد اليدين والقدمين

يحتوى جل الصبار على الكثير من مضادات الأكسدة التي تحمى الجلد وتعمل على تفتيح البشرة، فيمكنك وضع القليل من جل الصبار يوميا على اليدين والرجلين قبل النوم ثم يتم غسله فى الصباح بالماء البارد.

كريم جونسون والنشا

  • أولاً أحضري عبوة من كريم جونسون المطرب ويفضل العبوة ذو اللون الوردي.
  • أضيفي إلى الكريم ملعقة كبيرة من النشا، وعصير ليمونه كبيرة.
  • قلبي المكونات سوياً واحتفظي بالكريم في الثلاجة.
  • استخدمي الكريم على اليدين والرجلين والبشرة وكذلك الرقبة، وأى منطقة تريدين تفتيحها بسرعة وذلك من المساء قبل النوم حتى صباح اليوم التالي، ولاحظي الفرق من ثالث يوم من الاستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *