التخطي إلى المحتوى

المقبولين في المدارس اليابانية أكد المتحدث الرسمى، أحمد خيري المختص، بوزارة التعليم الفنى والتربية والتعليم، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة القبول بالمدارس المصرية اليابانية يوم الخميس المقبل، وأضاف خيري في تصريح خاص له، أن موعد بدء الدراسة بالمدارس اليابانية الاحد ،المقبل على أن يصبح أول أسبوع استكشافى وفيه يتم عمل استكمال لأي  أوراق أو بيانات خاصة بالطلاب هذا إلى جانب التعارف على أولياء الامور وتعريف الطالب على نظام التوكاتسو الجديد.

أسماء المقبولين في المدارس  اليابانية 2017-2018

والجدير بالذكر أن وزارتي التعليم والتعليم الفني، قامتا بفتح باب التقدم على ثمان مدارس مصرية يابانية، منذ شهر سبتمبر الماضى وتقدم على شغل ،تلك المدارس ما يقارب 30 ألف طفل، وتجرى حاليا عمليات الفرز لاختيار الأطفال المتوافق عليهم، وفق الشروط المعلن عنها مسبقا، من خلال وزارة التعليم، وهى المربع السكنى الخاص بكل طفل، والسن ويضم الفصل في تلك المدارس 36 طفلا.

رابط الإستعلام عن أسماء المقبولين في المدارس اليابانية 2017-2018

أكدت مصادر مسئولة بالتربية والتعليم، أن إعلان أسماء المقبولين في المدارس اليابانية خلال ساعات، ويمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال، ولى الأمر الذى حيث يمكن أن يستعلم عن نتيجة ابنه، من خلال الرقم الكودى، واوضحت الوزارة أن رسالتين قد تظهر لولى الأمر، هما تم قبول الطفل أساسيا والأخرى  إضافيا.

والجدير بالذكر أن المديريات التعليمية، تخصص يوما لكل من تم قبوله ،أساسي ويوم لمن تم قبوله إضافي، أو احتياطي وتسعى المديريات لإنهاء عمليات الفرز، بسرعه من أجل إعلان أسماء المقبولين في المدارس اليابانية مع الاخذ في الاعتبار، بالشروط المعلن عنها سابقا ويمكن الأستعلام، عن طريق الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم وإدخال الرقم الكودي الخاص بولي أمر الطالب ومعرفة النتيجة خلالها.

تحديث 11\10: قررت وزارة التعليم إعلان نتيجة القبول، وكذلك اسماء المقبولين في المدارس اليابانية غدا، الخميس عن طريق موقع الوزارة، ويمكن الاستعلام من خلال الرقم الكودي الخاص بولي امر الطالب.

 تحديث 2: قال مصدر مسئول بالتربية والتعليم، إنه سيتم الإعلان  عن المصروفات المدرسية، الخاصة بالمدارس اليابانية لكل صف دراسى بعد عمل بيان يحدد من خلاله الحد الأدنى  وهو 2000 جنيه، وأربعة آلاف جنية كحد أقصى.

تحديث 12\10: اليوم اعلان نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2018 واعلان، اسماء المقبولين في المدارس اليابانية من خلال الرقم الكودي، لولي امر الطفل الطالب وفي حالة ظهور النتيجة، احتياطي او اساسي تعتمد النتيجة.

عدد من المدارس اليابانية جاهزة لبدء الدارسة بها 2017\2018 

  1. المدرسة  اليابانية بمدينة العبور
  2. المدرسة اليابانية بمحافظة الإسماعيلية
  3. المدرسة اليابانية ببرج العرب 2 بالإسكندرية
  4. المدرسةاليابانية بمدينة أبو المطامير بالبحيرة
  5. المدرسة اليابانية بكفر صقر بالشرقية
  6. المدرسة  اليابانية بمدينة العاشر من رمضان
  7. المدرسة اليابانية بمحافظة الجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.