وصفة جبارة لتنظيف عيون البوتاجاز من الدهون والحروق الصعبة وتلميعه في دقائق وبكل سهولة

وصفة جبارة لتنظيف عيون البوتاجاز من الدهون والحروق الصعبة وتلميعه في دقائق وبكل سهولة

الباور من اكثر المنظفات التي تساعد على تنظيف عيون البوتاجاز جيدا حيث يعد هذا النوع من المنظفات غير صالح لوضعه على الايدي لأن يحتوي على مواد فعالة تسبب تآكل اليدين وكذلك يسبب حساسية بالغة في الجاهز التنفسي، وعلينا إستبدال تلك المنظف بإستخدام الخلطات الطبيعية الاخرى التي تعطي إلينا افضل النتائج السحرية التي تعمل على الحصول على تنظيف تلك عيون البوتاجاز بأفضل شكل ممكن، ويعتبر من أشهر تلك الخلطات هي خلطة ملح الليمون وخلطة البيكنج صودا وخلطة عصير الليمون والخل والملح الخشن وغيرها من الخلطات الاخرى التي تعطي إلينا النتيجة الجبارة، وتعد خلطة ملح الليمون الفعالة هي الخلطة الشائعة التي تستخدمها البعض من السيدات في تنظيف عيون البوتاجاز والحصول عليها ذات بريق ولمعان، حيث يمكننا إستخدامها وبقطعة مع سلك الألومونيوم تجعلكي تحصلين على نتيجة مذهلة، وسوف نقدم إليكي طريقة عمل وصفة لتنظيف البوتاجاز ونقدم إليكي طريقة عمل وصفة لتنظيف عيون البوتاجاز.

تتواجد في عيون البوتاجاز الحروق والدهون التي تجعل هذه العيون بشكل غير مقبول المظهر حيث يمكننا إستخدام خلطة ملح الليمون مع الخل وتعتبر هذه الخلطة من الخلطات التي تعمل على التخلص من الدهون والحروق تماما لذلك علينا بإستخدام هذه الخلطة بديلة عن المنظفات التي لا تستطيع تنظيف عيون البوتاجاز تماما.

مكونات عمل وصفة لتنظيف عيون البوتاجاز

  • خمسة ملاعق كبيرة من ملح الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من الملح الخشن.
  • كمية كبيرة من الخل الأبيض.
  • قطعة من سلك الألومونيوم.

طريقة عمل وصفة لتنظيف عيون البوتاجاز

  • أحضري طبق صغير وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من ملح الليمون مع ملعقة واحدة كبيرة من الملح الخشن وقومي بتقليب تلك المكونين حتى يتجانسوا تماما.
  • بعد تقليب الملح الخشن وملح الليمون وقومي بإضافة كمية من الخل الابيض وقومي بخلط تلك المكونات ببعضها ثم قومي بتحضير قطعة من سلك الألومونيوم وقومي بغمسها في طبق تلك الوصفة.
  • بعد ذلك قومي بغسل عيون البوتاجاز بالماء المغلي جيدا بعد ذلك قومي بغسل ودعك وفرك تلك عيون البوتاجاز بهذه الوصفة جيدا حتى تتخلصين من الحروق والدهون التي توجد في تلك العيون.
  • بعد فرك ودعك تلك العيون جيدا عليكي بشطف تلك العيون جيدا حتى تتخلصين من آثار تلك الوصفة جيدا.
  • وبعد شطف تلك العيون جيدا قومي بتركها حتى تجف تماما وعليكي بعد ذلك بتركيب تلك العيون في البوتاجاز حتى تتخلصين تماما من الماء.
  • بعد تركيب تلك العيون سوف تحصلين على عيون بوتاجاز لامعة وجذابة وذات بريق، تجعلنا نتائج تلك الخلطة الإستغناء عن بعض الخلطات التي تعمل على لا تعطي نتائج جبارة وعلينا بإستخدام تلك الخلطة للحصول على نتائج مبهرة وتعتبر تلك الخلطة بسيطة وغير مكلفة ولا تحتاج تكلفة كبيرة في تحضيرها ولا تحتاج إلى مجهود في إعداد تلك الخلطة لذلك علينا بإستخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *