جدول امتحانات الصف الرابع الدور الثاني 2022 جميع المواد وشكل الامتحان ابلنهائي لطلاب سنه رابعه

جدول امتحانات الصف الرابع الدور الثاني 2022 جميع المواد وشكل الامتحان ابلنهائي لطلاب سنه رابعه

جدول امتحانات الصف الرابع الدور الثاني، تبدأ يوم الأحد المقبل وزارة التربية والتعليم في خوض امتحانات الدور الثاني 2022 للصف الرابع الابتدائي، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي للعام الماضي2022/2021 والتي من المقرر لها أن تستمر لمدة 5 أيام مقبلةوبحسب البيانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن جدول امتحانات الخاص للدور الثاني 2022 في الصف الرابع الابتدائي سيستمر حتي يوم 21 يوليو الجاري، على أن تظهر النتيجة خلال أيام.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الدور الثاني 2022، بالمدارس الحكومية ومدارس اللغات والمدارس الخاصة مع عرض جميع آليات إجراء الامتحانات في الدور الثاني.

وصرحت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات الخاصة بالدور الثاني للصف الرابع الابتدائي سوف تبدأ يوم الأحد 17 يوليو المقبل، وسوف تستمر لمدة 5 ايام علي أن تنتهي 21 يوليو الجاري، ويرصد موقع “ثقفني” خلال الفقرات المقبلة أليه جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الدور الثاني 2022.

جدول الصف الرابع الابتدائي للدور الثاني

  • سوف يكون يوم الأحد 17 يوليو امتحان مادة اللغة العربية ومدة الامتحان ساعتين ونصف، بالإضافة إلى مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.
  • اليوم الثاني يوم الاثنين 18 يوليو امتحان سيكون مادة العلوم ومدة الامتحان ساعة ونصف، بالإضافة إلى مادة مهارات مهنية ومدة الامتحان ساعه ونصف.
  • اليوم الثالث يوم الثلاثاء 19 يوليو امتحان مادة الدراسات ومدة الامتحان ساعة ونصف، ومادة ict ومدة الامتحان ساعة ونصف.
  • اليوم الرابع يوم الأربعاء 20 يوليو امتحان مادة اللغة الإنجليزية ومدة الامتحان ساعة ونص.
  • اليوم الخامس يوم الخميس 21 يوليو امتحان مادة الرياضيات ومدة الامتحان ساعة ونصف.

شكل امتحان الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي

وقد أعلنت وزاره التربية والتعليم، أنه وبحسب القرار الوزاري لنظام التقييم للصف الرابع الابتدائي، سوف يكون على النحو التالي، سيتم تقييم طلاب الدور الثاني على ما تم دراسته في الفصلين الدراسيين عن طريق الإختبارات فقط، علي أن يستمر حصول الطالب على اللون الأحمر في أحد المقررات الدراسية أو أكثر بعد اختبارات الدور الثاني عليه بإعادة السنه الدراسيه مرة اخرى لرسوبة في الامتحانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *