التخطي إلى المحتوى

جدارة 1439 ، أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 10 من أكتوبر عام 2017 عن فتح باب التقديم على الوظائف الإدارية بالخدمة المدنية، وقد قام المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية حمد المنيف بدعوة كافة الخريجين والخريجات الجدد للتقديم على الوظائف الإدارية.

جدارة 1439

حيث إنه متوفر 1890 وظيفة مختلفة بمختلف وظائف السلم الإداري من ضمنهم 300 وظيفة للنساء، و1590 وظيفة إدارية للرجال بمختلف المجالات الإدارية، وقد تم فتح باب التقديم بالوظائف الإدارية للخدمة المدنية لعام 1439 هجرياً اليوم السبت الموافق العاشر من أكتوبر من عام 2017، وحتى السبت القادم الموافق الرابع عشر من أكتوبر من نفس العام.

رابط جدارة 1439 للتقديم على الوظائف الإدارية

ويمكن التسجيل والتقديم على وظائف جدارة 1439 من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية، وإدخال كافة البيانات المطلوبة مع إتخاذ كافة إحتياطات الدقة عند إدخال البيانات والتأكد من صحتها، أما إذا حدث خطأ ما فيمكن تداركه و تقديم إلتماس وتقديم البيانات الصحيحة مرة أخرى، وبعد التأكد من إكتمال طلب التقديم يمكن طباعته لربما تم إحتياجه في حالة وجود خطأ.

تحديث: يمكن للمعلمين بالمملكة العربية السعودية التقديم بكل سهولة ويسر إلكترونياً على الوظائف الإدارية وذلك من خلال الدخول لرابط موقع جدارة الخدمة المدنية المرفق أعلاه واستكمال البيانات المطلوبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.