عروض اكسترا للجوالات وأجهزة المنزل والساعات الذكية متاحة حاليًا بأرخص الأسعار وتسهيلات عند الدفع مع أقوى الخصومات الحصرية المتاحة لفترة محدودة، كما يقدم لكم موقع اكسترا اون لاين ميزة الدفع بالتقسيط على دفعات شهرية سواء من خلاله أو من خلال أحد الفروع.

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة extra والدفع بالتقسيط حصري من موقع اكسترا اون لاين

تتيح اكسترا عروض لا مثيل لها على أسعار الجوالات وأجهزة المنزل الإلكترونية المتنوعة، مع أرخص الأسعار للسعات الذكية من مختلف الماركات، وكل الخصومات التالية متاحة حتى نفاذ الكمية أو إنتهاء مدة العرض، كما أنه متاح الدفع لخدمة تقسيط اكسترا extra الذي يقدمها حصريًا لعملاء السعودية.

تخفيضات اكسترا

اسعار مخفضة من اكسترا
اسعار مخفضة من اكسترا
  • عرض مثالي جباري على سعر جهاز غسالة سامسونج، المصممة بالتعبئة الأمامية، والتي تاسع لكمية 9 كيلو جرام من الملابس، وهي تدعم خاصية الواي واي اللاسلكية، والغسالة متاحة بسعر 2699 ريال سعودي بدل من مبلغ 5149 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء قدره 47.58%، هذا بجانب استلام عدد 2 هدية مجانية بقيمة 349 ريال سعودي.
  • شاشة تليفزيون مطروحة من شركة سامسونج samsung بمقاس 75 بوصة، ذات جودة فائقة الوضوح، والشاشة من فئة الشاشات الذكية، وهي متاحة في كل الفروع وعلى الموقع الرسمي بسعر خاص لمدة محددة بمبلغ 4899 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر بدل من مبلغ 7499 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء قدره 34.67%.

تخفيضات اكسترا لعملاء السعودية

  • خصومات جديدة على سعر جهاز مكيف شباك من إنتاج شركة هاير، مكيف بارد فقط يضم عدد 17200 وحدة، وهي متاحة في الموقع الرسمي بسعر مخفض لمدة محددة بمبلغ 1399 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر بدل من مبلغ 1799 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء قدره 22.23%.

عروض اكسترا للجوالات الذكية

مع إكستر ا تجدون أسعار مميزة جدًا للجوالات المتاحة بأرخص سعر في متاجر السعودية كلها، وتجدون في التالي أسعار جوالات سامسونج samsung المسيطرة على فئة الجوالات المتوسطة، كما يوجد جوالات من هونر honor بسعر مثالي، هذا مع جوالات نوكيا nokia  الغنية عن التعريف، وكل ذلك متاح بقسط شهري يبدأ من 21 ريال سعودي.

اكسترا
اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

إكستر

  • جوال هونر 50 5 جي honor 50 5g بشاشة مقاس 6.57 بوصة، يأتي بسعة 128 للذاكرة الداخلية، مع مساحة 6 جيجابايت رام، متاح بسعر 1299 ريال سعودي بدل من 2199 ريال سعودي، بتوفير 900 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 63 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا سي 21 بلس nokia c21 plus بشاشة مقاس 6.5 بوصة، يأتي بسعة 64 للذاكرة الداخلية، مع مساحة 3 جيجابايت رام، متاح بسعر 439 ريال سعودي بدل من 539 ريال سعودي، بتوفير 100 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 21 ريال سعودي.

اكسترا عروض

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 03 كور samsung galaxy a03 core 4g الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، بشاشة مقاس 6.5 بوصة، يأتي بسعة 32 للذاكرة الداخلية، مع مساحة 2 جيجابايت رام، متاح بسعر 349 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 369 ريال سعودي، بتوفير 20 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 17 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 32 samsung galaxy a32 4g الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، بشاشة مقاس 6.6 بوصة، يأتي بسعة 128 للذاكرة الداخلية، مع مساحة 4 جيجابايت رام، متاح منه اللون الأسود بسعر 825 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 875 ريال سعودي، بتوفير 50 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 40 ريال سعودي.

اكسترا

تقدم متاجر أكسترا خصم لا يقاوم على أسعار الساعات الذكية من ماركات هواوي huawei وهونر، بجانب إصدارات مميزة من ابل وسامسونج، والتي نعرضها لكم بقسط شهري يبدأ من 18 ريال سعودي، كما تجدون سوارات ذكية بقسط شهري يبدأ من 8 ريال سعودي، والتفاصيل متاحة في التالي.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
extra
extra

اكسترا اون لاين

  • هونر ماجيك ساعة 2 honer magic watch 2 مقاس 46 مللي، متاح منها اللون الأسود بسعر 549 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 27 ريال سعودي.
  • هونر باند 5 honer band 5 سوار رياضي مقاس 24.1 مللي، متاح منها اللون الأسود وألوان أخرى بسعر 89 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، بدل من 129 ريال سعودي، بتوفير 40 ريال سعودي، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 5 ريال سعودي.

تقسيط اكسترا

  • هونر باند 6 honer band 6 سوار مراقبة نسبة الأكسجين في الدم، متاح منه اللون الأسود وألوان أخرى بسعر خاص لمدة محددة بمبلغ 169 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من سعر 199 ريال سعودي، مع توفير فوري بمبلغ 30 ريال سعودي، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 9 ريال سعودي.
  • سوار ساعة رياضي من إصدارات شركة ابل العالمية، والتي توفر لكم السوار بمقاس 41 مللي، تجدوه متاح منه اللون الأسود بسعر مميزا جدًا من متجر اكسترا بمبلغ 149 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من سعر 219 ريال سعودي، مع توفير فوري بمبلغ 70 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بالإتفاق مع شركة اكسترا على دفعات شهرية بمبلغ 8 ريال سعودي.

extra

يوجد في كتالوج تخفيضات اكسترا الجديد أسعار مميزة على أكثر أجهزة المنزل الذكي طلبًا داخل المملكة العربية السعودية، والتي من أشهرها مكانس الروبوت الكهربائية، وكاميرات المراقبة، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء الحديثة، كما يقدم الكتالوج أسعار مخفضة جدًا لأجهزة الرياضة المنزلية، وهذا متاح بقسط شهري يبدأ من 6 ريال سعودي.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
إكستر
إكستر

موقع اكسترا

  • كاميرا لاسلكية خارجية من شاومي xiaomi عالية الوضوح، متاحة باللون الأبيض بسعر 399 ريال سعودي بدلًا من 499 ريال سعودي، بتوفير 100 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 20 ريال سعودي شهريًا.
  • ميزان ذكي يدعم تقنية البلوتوث، لقياس الوزن وحساب كتلة الجسم، بوزن أقصى 150 كيلو جرام، عدد المستخدمين 16، متاح بسعر 69 ريال سعودي بدلًا من 129 ريال سعودي، بتوفير 60 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 4 ريال سعودي شهريًا.

قدمنا لحضراتكم اليوم أقوى الخصومات المتاحة في extra اكسترا السعودية على أجهزة الجوال والساعات الذكية، بالإضافة إلى أجهزة المنزل الذكي، وللمزيد من الخصومات تابعونا على موقعنا الرسمي يوميًا ليثلكم منا كل ما هو جديد من تخفيضات كل المتاجر داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري