عروض جرير للجوالات والتابلت والإلكترونيات jarir حصريًا في السعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والتابلت والإلكترونيات jarir حصريًا في السعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والتابلت والإلكترونيات والساعات الذكية نقدمها لكم حصريًا في المملكة العربية السعودية، والتي تحصلون عليها بأرخص سعر في المملكة، كما أنها تضم خصومات إضافية لحاملي بطاقات الإئتمان، حيث يوجد على موقع مكتبات جرير jarirbookstore تشكيلة متنوعة من المعروضات الإلكترونية.

عروض جرير للجوالات والتابلت والإلكترونيات jarir حصريًا في السعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

تجدون في عروض مكتبة جرير jarir bookstore للإلكترونيات أجدد الخصومات والتنزيلات الصيفية على ماركات مختلفة ما بين المحلي والعالمي، وهذا يشمل أجهزة الجوال، والكمبيوتر اللوحي، والساعات الذكية، حيث تجدون أشهر الأجهزة في كل متاجر السعودية الكبرى والذي يطلبها معظم العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

عروض جرير

متاح في التالي أرخص اسعار الجوالات الذكية بسعر يبدأ من 939 ريال سعودي بخصم يصل إلى 32%، حيث يوجد منهم جوال ايفون 13 جرير iphone مع أجهزة سامسونج جالاكسي اس 22 samsung بجانب أحدث الإصدارات من هواوي huawei واوبو، والمواصفات والأسعار جاءت على النحو التالي.

جرير
جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

jarir

  • جوال هواوي نوفا 8 اي huawei nova 8i بسعة 128 جيجابايت، مع 4 جيجابايت رام، متاح باللون الأسود بسعر 939 ريال سعودي بدلًا من 1399 ريال سعودي، بخصم 32%، وتوفير 460 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا 9 huawei nova 9 بسعة 128 جيجابايت، مع 4 جيجابايت رام، متاح باللون الأسود بسعر 1399 ريال سعودي بدلًا من 1899 ريال سعودي، بخصم 26%، وتوفير 500 ريال سعودي.

مكتبة جرير jarir bookstore

  • جوال هواوي بس 50 برو huawei p50 pro الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، يأتي بسعة 256 جيجا بايت للذاكرةالداخلية، مع 8 جيجابايت لذاكرة الرام المؤقتة، متاح منه اللون الذهبي الأسود، وتجدوه حاليًا بسعر 3799 ريال سعودي فقط بدلًا من 4299 ريال سعودي، مع خصم فوري 11%، وتوفير 500 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro 5g الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس، يأتي بسعة 128 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، والجوال متاح منه اللون الجرافيتي، وتجدوه حاليًا بسعر 4699 ريال سعودي فقط بدلًا من 5199 ريال سعودي، مع خصم فوري 9%، وتوفير 500 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اكسترا السعودية

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس، يأتي بسعة 512 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، والجوال متاح منه اللون الجرافيتي، وتجدوه حاليًا بسعر 6199 ريال سعودي فقط بدلًا من 6699 ريال سعودي، مع خصم فوري 7%، وتوفير 500 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس، يأتي بسعة 265 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، والجوال متاح منه اللون الجرافيتي، وتجدوه حاليًا بسعر 5199 ريال سعودي فقط بدلًا من 5699 ريال سعودي، مع خصم فوري 8%، وتوفير 500 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

مكتبات جرير

نقدم في التالي أسعار مميزة للساعات الذكية، والتي تجدون منها ساعة ابل جرير وأيضًا إصدارات من شاومي xiaomi ، وسامسونج، وهواوي، وهونر، وفيتبيت، والتي تجدوها بخصم حتى 30%، حيث يبدأ سعر الساعات الذكية من 49 ريال سعودي، كما أنها متوافرة بلون أسود أنيق يتماشي مع معظم الأذواق.

jarir
jarir
ساعة ابل جرير
ساعة ابل جرير

jarirbookstore

  • ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 samsung galaxy watch4 تدعم خاصية الجي بي اس للملاحة، تأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم مع سوار رياضي باللون الأسود، متاحة بسعر 1199 ريال سعودي.
  • ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك samsung galaxy watch4 classic تدعم خاصية الجي بي اس للملاحة، تأتي بهيكل مصنوع من الاستانلس ستيل مع سوار رياضي ريدج، متاحة بسعر 1599 ريال سعودي.

موقع جرير

  • عرض كبير متاح فقط لمدة محددة على سعر حافظة ساعة ذكية رياضية بانزر جلاس التي تقدم لكم حماية لكامل الجسم، والحافظة تلك متوافقة مع ساعة ابل ووتش مقاس 44 مللي، وهي متاح منها في المتجر اللون الأسود، وتجدوها على موقع مكتبات جرير بسعر خاص 69 ريال سعودي فقط، وهذا السعر  يشمل  مبلغ  ضريبة  القيمة  المضافة.
  • تخفيضات مميزة على سعر حافظة ساعة ذكية رياضية اكس دوريا ديفينس ايدج، والحافظة تلك متوافقة مع ساعة ابل ووتش 3 مقاس 42 مللي، وهي متاح منها في المتجر اللون الأسود، وتجدوها لمدة محدودة في كل فروع مكتبات جرير داخل السعودية بسعر مخفض بمبلغ 45 ريال سعودي فقط، وهذا السعر  يشمل  مبلغ  ضريبة  القيمة  المضافة.

جرير

نعرض في التالي أسعار أجهزة الايباد والتابلت في موقع جرير اون لاين الذي يقدم لكم خصم كبير على أجهزة الكمبيوتر اللوحي يصل إلى 23%، والذي يعد من الأجهزة الأساسية لدى العديد منا، والتي تتسم بمقاسات شاشتها الكبيرة، مع مواصفات تقنية عالية من حيث الرام والذاكرة الداخلية، مع أنظمة تشغيل جديدة للاندرويد ومن ابل.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarirbookstore
jarirbookstore

جرير اون لاين

  • تابلت هواوي ميت باد تي 10 اس كمبيوتر لوحي بشاشة مقاس 10.1 بوصة، الجيل الرابع، بمساحة داخلية سعتها 64 جيجابايت، ثماني النواة، متاح بسعر 849 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بخصم 15%، وتوفير 150 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي ميت باد 10.4 بوصة، كمبيوتر لوحي يدعم شبكات الجيل الرابع، بمساحة داخلية سعتها 64 جيجابايت، ثماني النواة، متاح بسعر 1099 ريال سعودي بدل من 1249 ريال سعودي، بخصم 12%، وتوفير 150 ريال سعودي.

تخفيضات جرير

  • جهاز كمبيوتر لوحي ابل ايباد ميني 6 apple ipad mini 6 5g بشاشة مقاس 8.3 بوصة، كمبيوتر لوحي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، يضم مساحة داخلية سعتها 256 جيجا بايت، ومتاح منه اللون الوردي بسعر 3599 ريال سعودي بدل من مبلغ 3749 ريال سعودي، مع خصم فوري 4%، وتوفير 150 ريال سعودي.
  • جهاز كمبيوتر لوحي هواوي ميت باد تي 10 اس huawei matepad t10s، يأتي بشاشة مقاس 10.1 بوصة، كمبيوتر لوحي يدعم تشغيل شبكات الواي فاي اللاسلكية، يضم مساحة داخلية سعتها 64 جيجا بايت، وهو يضم معالج ثماني النواة، ومتاح منه اللون الأزرق بسعر 748 ريال سعودي بدل من مبلغ 899 ريال سعودي، مع خصم فوري 16%، وتوفير 150 ريال سعودي.

كل العروض تلك يمكن الإستفادة منها والشراء من خلال الموقع الرسمي، كما يمكن الدفع بنظام تقسيط جرير الشهري، والذي تم تخصيصه حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية، وقد قدمنا لكم اليوم أجدد التنزيلات المتاحة داخل المملكة بخصم وصل إلى 32%، فانتهزوا الفرصة قبل إنتهاء العرض.

ويمكنكم متابعتنا للمزيد من التخفيضات التي ننقلها لكم حصريا على موقعنا الرسمي كل يوم بصفة متجددة، وذلك وفقًا لما تقدمه أشهر المتاجر في داخل المملكة العربية السعودية، كما تجدون من خلالنا مختلف أخبار الإقتصاد وأسعار السيارات والعملات والذهب والفضة، فلا تنسوا الإشتراك على موقعنا ليصلكم إشعارات بكل ما نقدمه من مقالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *