“الان” مواعيد دوام بنك الراجحي بعد عيد الاضحى 1443 / 2022 وخدمات البنك

“الان” مواعيد دوام بنك الراجحي بعد عيد الاضحى 1443 / 2022 وخدمات البنك

مواعيد دوام بنك الراجحي بعد عيد الاضحى 1443 / 2022، فقد أصدر البنك المركزي للمملكة العربية السعودية موعدا سوف يتم من خلاله استئناف عمل البنوك السعودية والذي يتم بعد عطلة عيد الأضحي، تخضع ساعات العمل للتغيير دون إشعار، ومصرف الراجحي مؤسسة مهمة تساهم في اقتصاد المملكة العربية السعودية، تعمل في أكثر من 570 فرعًا و 36 قسمًا ، وتوظف أكثر من 10000 شخص. يتيح هذا البنك لجميع مواطني المملكة إمكانية فتح حساب مصرفي.

مواعيد دوام بنك الراجحي

مواعيد دوام بنك الراجحي بعد عيد الاضحى 1443 / 2022

يستمر مصرف الراجحي في العمل طوال عام 1443 هـ / 2022 م كالمعتاد، حيث من المنتظر أن يستأنف بنك الراجحي نشاطه الطبيعي يوم الأربعاء 14 ذو الحجة / 1443 هـ الموافق 13 يوليو 2022 م، حيث سوف تفتح جميع فروعها بداية من الساعة 9 صباحًا وسوف تغلق فروع البنك في تمام الساعة 8 مساءً، سيتم إعادة فتح جميع الفروع يوم الخميس 15 ذو الحجة / 1443 هـ بعد وصول عطلة عيد الأضحى المبارك.

رابط الموقع الرسمي لبنك الراجحي

يقدم الموقع الرسمي لمصرف الراجحي مجموعة واسعة لعملاؤه من الخدمات التي تكون إلكترونية، وهي توفر والجهد وتوفر تجربة فريدة لجميع العملاء، كما أعلن الموقع الرسمي عن مواعيد عمل البنك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لتسهيل العملاء الراغبين في إيداع الأموال قبل الافتتاح، ويمكن قيام العملاء بدخول رابط موقع بنك الراجحي والذي يقدم العديد من الخدمات للمشتركين فيه، كما أن بنك الراجحي به عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء السعودية.

خدمات بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات لجميع العملاء الموجودين في المملكة العربية السعودية وهي:

  • الحسابات الفردية: والتي منها الحساب الذي يكون جاري، وحساب التميز، وهناك أيضا يمكن فتح حساب للراتب، وكذلك فتح حساب الايبان، وكذلك رسوم المنتجات
  • يمكن عبر الراجحي عمل تمويل شخصي.
  • كما يمكن للمستفيد عمل تمويل السيارات.
  • يقدم بنك الراجحي لعملاؤه بطاقات الائتمان ومنها بطاقة فيزا جولد، وبطاقة فيزا بلاتينيوم، بطاقة فيزا مسبقة الدفع وكذلك بطاقة فيزا كلاسيك.
  • يقدم بنك الراجحي خدمة مباشرة للأفراد.
  • كما يمكن عبر الراجحي تحويل الأموال الأجنبية.
  • خدمة السحب الدولي.

عدد فروع بنك الراجحي

بنك الراجحي السعودي من أشهر البنوك العربية، يتواجد في السعودية وله العديد من الفروع، حيث أن به أكثر من 517 فرعا، تكون متواجدة  في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما يوجد أيضا أكثر من 4900 جهاز صراف آلي، 290302 جهاز بيع و 205 مركز لتحويل الأموال. يمكن التعرف عليها من خلال خدمة GPS

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *