ادفع مقدم واشتري أيفون ١٣ برو ماكس بالتقسيط المريح

ادفع مقدم واشتري أيفون ١٣ برو ماكس بالتقسيط المريح

تقوم شركة stc بتوفير العديد من الخدمات إلى عملائها والتي من ضمنها تقسيط أيفون ١٣ برو ماكس ليس بنظام تقسيط واحد بل بأنظمة تقسيط مختلفة ومتنوعة وذلك لكي تتلاءم وتتماشى مع قدرات المشترين واحتياجاتهم المالية التي تختلف من عميل إلى آخر والجدير بالذكر أن هذه المزايا غير متوقفة على أجهزة الآيفون فقط بل تعرض أنواع أخرى من السامسونج والهواوي والأيفون بجميع أصداراته وغيرها من الهواتف الذكية.

أيفون ١٣ برو ماكس بالتقسيط المريح

توفر شركة stc برامج تقسيط أيفون ١٣ برو ماكس بالتقسيط المريح عديدة وتختلف حسب قيمة المقدم المدفوع من قبل العميل عند التقديم للحصول علي الآيفون، فقد حرصت شركة stc السعودية على توفير العديد من برامج التقسيط لجميع الهواتف الذكية وذلك بشكل خاص لعملاء باقة متوفر٢/ ٣/ ٤، فالبرامج المتاحة:

  • آيفون بذاكرة ١٢٨ جيجا بايت تصل مدة التقسيط إلى ١٨ شهر وتختلف قيمة القسط الشهري على حسب المقدم وتتنوع قيمة القسط الشهري بين ٢٥/ ٥٠ / ٧٥ / ١٠٠ ريال سعودي على حسب المقدم أو الدفعة الأولى من الهاتف، ويوجد نظام تقسيط بنفس هذه الذاكرة يصل إلى ٢٤ شهر.
  • آيفون ١٣ برو ماكس بذاكرة ٢٥٦ جيجا بايت مدة التقسيط ١٢ شهر، قيمة القسط تتنوع بين ٢٥/ ٢٨ / ٥٠ / ٧٥ / ٨٦.٢٥ /١٠٠/ ١١٥ ريال سعودي على حسب قيمة الدفعة الأولية وكلما كانت هذه أكبر كلما كان القسط الشهري أقل ، ويوحد أيضا نظام تقسيط ١٨ شهر و٢٤ شهر.
  • آيفون ١٣ برو ماكس للذاكرة ٥١٢ جيجا بايت يوجد نظام تقسيط ١٢ / ١٨ / ٢٤ سعر، وتختلف قيمة القسط على حسب الدفعة الأولية وبناءا عليها يوحد قسط شهري ٢٥ / ٢٨.٧٥ / ٥٠ / ٧٥ / ١٠٠ / ١١٥ ريال سعودي.

سعر شراء أيفون ١٣ برو ماكس من stc نقداً

يمكن للعميل شراء الجهاز نقداً من متجر منصة stc الإلكترونية بالأسعار الآتية مع فرصة الحصول علي الخصم والذي يصل الي 20% من قيمة السعر:

  • سعر الايفون ١٣ برو ماكس بذاكرة ١٢٨ جيجا بايت ٤٦٨٧.٥ ريال سعودي.
  • سعر الايفون ١٣ برو ماكس للنسخة ذات الذاكرة ٢٥٦ جيجا بايت ٥١٨٧.٥٠ ريال سعودي.
  • أما عن سعر الايفون ١٣ برو ماكس للنسخة ذات الذاكرة الصلبة ٥١٢ جيجا بايت ٦١٨٧.٥٠ ريال سعودي.
  • في حين يصل سعر النسخة ذات النسخة الأعلى والتي تصل إلى ١ ميرا بايت٧١٨٧.٥٠ ريال سعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *