متى موعد انتهاء عطلة عيد الأضحى في السعودية وموعد عودة الدوام مرة اخرى 1443

متى موعد انتهاء عطلة عيد الأضحى في السعودية وموعد عودة الدوام مرة اخرى 1443

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالكشف عن مواعيد انتهاء عطلة عيد الأضحى لعام 2022م – 1443هـ في السعودية والعودة من جديد لممارسة العمل بشكل طبيعي و الدراسة في جميع قطاعات المملكة، وكان هذا التساؤلات من أشهر التساؤلات على مؤشر البحث “جوجل” حتى يعرف جميع المواطنين المواعيد التي سيداوموا فيها حياتهم العلمية والعملية من جديد بعد انتهاء عدد أيام عيد الأضحى.

مواعيد انتهاء عطلة عيد الأضحى 2022م – 1443هـ

مواعيد انتهاء عطلة عيد الأضحى
مواعيد انتهاء عطلة عيد الأضحى

جاءت مواعيد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك 2022م – 1443هـ وفقًا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية كالآتي:-

  • بالنسبة إلى قطاع المملكة الحكومي فالإجازة كانت بدأت في يوم الرابع مش شهر ذي الحجة 1443هـ والتي من المقرر أن تنتهي في يوم الخامس عشر من شهر ذي الحجة 1443هـ.
  • بينما في قطاع المملكة الخاص فكان المواطنين قد حصلوا على إجازتهم بدءًا من يوم التاسع من شهر ذي الحجة 1443هـ ومن المقرر أن تنتهي في يوم الثاني عشر من ذي الحجة 1443هـ.
  • وفي قطاع البنوك السعودية بدأت الإجازة في يوم الخامس من ذي الحجة 1443هـ واستمرت لمدة ثماني أيام ومن المقرر أن تنتهي في يوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة 1443هـ.
  • أما في قطاع الأسهم والبورصة السعودية فمن المقرر أن تعود في يوم الرابع عشر من ذي الحجة 1443هـ حيث أنها بدأت من يوم الخامس من ذي الحجة 1443هـ.

إجازة عيد الأضحى 2022 في السعودية

ونحن الآن في الأيام الأخيرة من عيد الأضحى المبارك لعام 2022م – 1443هـ نذكركم بأن إجازة عيد الأضحى المبارك قد بدأت في أغلب القطاعات الحكومية والخاصة داخل المملكة العربية السعودية من يوم الخامس و السادس من شهر ذي الحجة وكان العيد في العاشر من نفس الشهر و تستمر الإجازة حتى أيام العيد الأربعة فمن المقرر أن يعود جميع المواطنين السعوديين أو الأجانب المقيمين داخل المملكة إلى عملهم ووظائفهم بدءًا من يوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة لعامنا الهجري الحالي 1443هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *