أسعار البنزين لشهر يوليو 2022 في السعودية.. أرامكو تُعلن سعر البنزين لشهر 7

أسعار البنزين لشهر يوليو 2022 في السعودية.. أرامكو تُعلن سعر البنزين لشهر 7

أعلنت شركة أرامكو السعودية منذ قليل عن إعلان أسعار البنزين والتي سوف يتم العمل به من اليوم 11 يوليو وحتي 10 اغسطس المقبل من العام الجاري، وذلك عقب دراسة تم إجراؤها بواسطة اللجنة المختصة بتسعير الوقود، والتي تعلن سرا أسعار البنزين والكيروسين وغاز البترول المسال في اليوم العاشر من كل شهر.

سعر البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022

وكانت اللجنة التي تم تعيينها قد كشفت الشهر الماضي عن تثبت أسعار البنزين بالرغم من إرتفاع سعر برميل النفط العالمي كما رفعت اللجنة أسعار الكيروسين وغاز البترول المسال بعد أن استمرت تلك الاسعار ثابتة للعديد من الشهور، هذا وقد أعلنت شركة أرامكو منذ قليل عن تثبت أسعار البنزين لشهر يوليو الجاري وعدم اجراء أي تغيرات عليها.

وجاءت أسعار البنزين اليوم 11 يوليو والتي سيتم العمل بها حتي اليوم العاشر من اغسطس المقبل وفق ما يلي..

اسعار البنزين لشهر يوليو 2022

سعر بنزين 91 اليوم في المملكه العربية السعوديه 2.18 ريال سعودي وسعر بنزين 91 اليوم في السعودية 2.33 ريال سعودي وأسعار الكيروسين اليوم 0.18 ريال سعودي وأسعار غاز البترول المسال 0.90 ريال سعودي وأسعار الديزل اليوم 0.63 ريال سعودي.

كما يمكن لجميع المواطنيين وجميع المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية متابعة أسعار البنزين والكيروسين من خلال موقع شركه أرامكو الرسمي، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كما أنها تنصح شركة أرامكو جميع مالكي وقائدو السيارات في المملكة العربية السعودية بضرورة إستخدام البنزين الذي يتناسب مع سياراتهم، وذلك من أجل عدم وقوع أي مشكلة في السيارة، كما ذكرت على أن بنزين 91 يتناسب مع معظم السيارات الحديثة، أما بنزين 95 فلا يتناسب مع جميع السيارات من ذوات الأداء العالي مثل المحركات الألمانية.

جدير بالذكر أن الساعات القليلة القادمة سوف يتم العمل على تطبيق أسعار شهر يونيو السالف الذكر، وسوف يتم تنفيذ تلك الأسعار لمدة شهر حتي يتم إعادة تحديث جميع الأسعار مع كل منتجات الطاقة من داخل المملكة العربية السعودية، ثم التحديث مساء العاشر من شهر أغسطس القادم، وتعاني معظم فئات المجتمع السعودي من زيادة جميع الأسعار بشكل ملحوظ، مما سبب حالة من الحزن لدى المقيمين في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *