عروض اكسترا تقسيط متاحة الآن على الجوالات والإلكترونيات بمختلف أنواعها، والتي تجدوها بخصم جبار متاح لفترة محدودة، مع الكثير من التسهيلات المقدمة من موقع كسترا اون لاين السعودية عند التسوق من خلال الانترنت، والذي تجدون من خلاله خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

عروض اكسترا تقسيط للجوالات والإلكترونيات extra بخصم جبار من موقع اكسترا اون لاين

تقدم لكم extra اكسترا عروض جديدة متنوعة على أجهزة الجوالات والإلكترونيات الخاصة بالألعاب، مع أجهزة المنزل من المكيفات وأجهزة التبريد التي يكثر عليها الطلب في فصل الصيف، ولذا نعرض لكم في التالي خصومات الصيف الجبارة المتاحة حصريًا في المملكة العربية السعودية بسعر مدهش.

اكسترا

تنتشر في فصل الصيف في كل متاجر السعودية الشهيرة أجهزة تبريد الهواء المتنوعة ما بين المكيفات الجدارؤة، أو الشباك، أو مبردات الهواء بتقنياتها الحديثة التي تسمح بتغطية أكبر مساحة ممكنة، وفي التالي تجدون أجهزة تكيبف متنوعة من اكسترا سامسونج samsung وهاير وكلاس برو وغيرهم الكثير، وهءا بقسط شهري يبدأ من 74 ريال سعودي فقط.

إكستر
إكستر
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

إكستر

  • مكيف شباك بارد من ميديا 18000 وحدة تبربد، انفيرتر، يدعم تقنية الواي فاي اللاسلكية، متاح بسعر 2199 ريال سعودي بدل من 2999 ريال سعودي، بتوفير 800 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 106 ريال سعودي.
  • مكيف فريون بارد متنقل من كلاس برو 12000 وحدة تبربد، انفيرتر، متاح بسعر 1399 ريال سعودي بدل من 1899 ريال سعودي، بتوفير 500 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 67 ريال سعودي.

موقع اكسترا

  • مكيف دولابي بارد فقط من جري، والذي يشتمل على تقنية الانفيرتر، والمكيف يضم عدد 44800 وحدة تبريد، وهو متاح الآن بسعر مخفض بمبلغ 8999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 10999 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 2000 ريال سعودي، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 430 ريال سعودي.
  • مكيف دولابي بارد فقط من جري، والذي يشتمل على تقنية الانفيرتر، والمكيف يضم عدد 51000 وحدة تبري، وهو يدعم تقنية الواي فاي اللاسلكية، تجدوه متاح حاليًا بسعر خاص بمبلغ 9999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 11999 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 2000 ريال سعودي، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 478 ريال سعودي.

عروض اكسترا للجوالات

يمكنكم الآن شراء أجهزة الجوالات من ايفون iphone بنظام تقسيط اكسترا extra الحصري لعملاء المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ القسط الشهري من مبلغ 201 ريال سعودي، كنا تجدون في التالي جوالات اوبو oppo وهونر وفيفو من الفئات المتوسطة المتمثلة في الجوال الذكي الإقتصادي، والذي عليه إقبال كبير من عدد هائل من العملاء.

extra
extra
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اكسترا اون لاين

  • جوال فيفو واي 33 اس vivo y33s 4g بسعة 128 جيجابايت، مع 8 جيجابايت رام، يأتي بشاشة 6.58 بوصة، متاح باللون الأسود بسعر 949 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بتوفير 50 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 46 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 76 vivo y76 5g بسعة 128 جيجابايت، مع 8 جيجابايت رام، يأتي بشاشة 6.58 بوصة، متاح باللون كوزمك ارورا بسعر 1249 ريال سعودي بدل من 1299 ريال سعودي، بتوفير 50 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 60 ريال سعودي.

اكسترا extra

  • تخفيض على سعر جهاز جوال فيفو في 23 اي vivo v23a 5g بسعة 128 جيجا بايت للذاكرة الداخلية للتخزين، مع مساحة 8 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، يأتي بشاشة 6.44 بوصة، متاح باللون الأزرق بسعر 1499 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح دفع المبلغ بالتقسيط بقسط شهري قدره 72 ريال سعودي.
  • جوال زد تي اي بلايد في 30 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، يأتي بسعة 128 جيجا بايت للذاكرة الداخلية للتخزين، مع مساحة 4 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، يأتي بشاشة 6.67 بوصة، متاح باللون الأزرق بسعر 739 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح دفع المبلغ بالتقسيط بقسط شهري قدره 36 ريال سعودي.

extra

تهتم متاجر إكستر بتقديم أفضل أنواع أجهزة الالعاب الإلكترونية المطلوبة لكثرة في وقتنا الحالي، حيث تجدون أجهزة التحكم وسماعات الرأس وحذمة الألعاب، مع ملحقات الألعاب من الكراسي المريحة، ووالمكاتب، وحامل الشاشات، كل هذا تجدوه بقسط شهري يبدأ من 3 ريال سعودي فقط.

اكسترا
اكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا عروض

  • كرسي ألعاب من شركة اروزي، متاح منه اللون الازرق بسعر 699 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 67 ريال سعودي.
  • كرسي ألعاب من شركة اروزي، متاح منه اللون الأسود بسعر 649 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 53 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا

  • تخفيض مثالي من اكسترا في السعودية لمدة محدودة على سعر طالولة فت جير مع تحكم كهربائي في الإرتفاع، وهي مزودة بسطح مكتب للألعاب، كما أنها مزودة بإضاءة، وتجدوها متاحة في كل الفروع بسعر خاص جدًا 1099 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط على دفعات شهرية بمبلغ 58 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم أقوى الخصومات المتاحة ضمن تخفيضات اكسترا السعودية المقدمة على أسعار الجوالات والأجهزة الإلكترونية والمنزلية بخصم جبار حصري لعملاء المملكة، مع خدمة الدفع بالتقسيط على دفعات شهرية، وتابعونا للمزيد من الأخبار الإقتصادية في السعودية عن أسعار السلع وأجدد الخصومات المطروحة.

حيث يوجد لدينا على موقعنا الرسمي ثقفني كل جديد من التخفيضات التي يتم طرحها في كل مناسبات المملكة العربية السعودية، سواء الأعياد والمناسبات الإسلامية، أو الإحتفالات القومية، فكلها تقدمها لكم فور إصدارها، كما تجدون أيضًا من خلالنا أسعار السيارات، والأثاث المنزلي والمكتبي، ومستلزمات السباحة، وأجهزة الشتاء، ومل الأجهزة الكهربائية المنزلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية