اسهل طرق وشروط فتح حساب جاري لدي مصرف الراجحي السعودي بالخطوات 2022

مصرف الراجحي هو حديث الكثير الآن داخل المملكة العربية السعودية . حيث يبحثون الآن عن كيفية أن يقوموا بفتح حساب لدى مصرف الراجحي . ويأتي ذلك عقب استمرار ازدهار مصرف الراجحي بتقديمه خدمات متنوعة . وذلك لكافة المواطنين والمقيمين أيضا داخل المملكة العربية السعودية . حيث يريد الكثير الاستفادة من تلك الخدمات والتمويلات المتنوعة . ويمتلك مصرف الراجحي داخل المملكة أكثر من فرع فأنه يعد الأكثر داخل السعودية من البنوك المصرفية . هو مصرف إسلامي يتمتع بميزة أن كافة الخدمات التمويلية المقدمة منه تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك وفقا للضوابط وأحكامها . نتحدث اليوم حيث تزايد الاسئلة داخل المملكة عن طرق وكيفية فتح حساب لدى مصرف الراجحي للمواطنين والمقيمين . وذلك كما ذكرنا هذا السباق لما يتمتع به مصرف الراجحي من سمعة طيبة وكبيرة داخل المملكة العربية السعودية . أما الآن فأنه ومن خلال تلك المقالة عبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتحدث عن أحد أهم الشروط لكي يتمكن المتقدمون على فتح حساب لدى مصرف الراجحي .

تعرف على أحد أهم شروط فتح حساب لدى مصرف الراجحي:-

  • اولا / يقوم المتقدم إذا كان سعودي الجنسية فيقوم بتقديم الهوية الوطنية الخاصة به . أما إذا كان المتقدم مغترب ومقيم داخل المملكة فيقوم بتقديم هوية الإقامة للمغتربين الخاص به .
  • ثانيا / أما من الناحية الاخري وهي عمر المتقدم فيجب أن لا يقل عمره عن 18 عام وذلك بالنسبة  لحسابات البالغين . وعن الجانب الاخر الخاص بالقاصرين فيجب أن لا يقل عن 15 عام .
  • ثالثا / يجب أن يمتلك المتقدم على فتح الحساب لدى مصرف الراجحي هاتفا جوالا ويكون باسمة .  كما أن يكون هذا الهاتف صادر من داخل المملكة العربية السعودية .
  • رابعا / بخصوص البيانات يجب إدخال البيانات صحيحة بما فيها العنوان يجب أن يكون دقيقا ولا يشوبه أي عوار أو خطأ .
  • خامسا / يجب أن يكون المتقدم قام بالتسجيل في خدمة ابشر وذلك لكي يتم التأكيد على نجاح تأكيد الحساب.
  • سادسا / ومن أهم الشروط يحب أن يكون المتقدم يمتلك حسابا بالفعل داخل مصرف الراجحي .

قم بفتح حسابك الجاري بالخطوات لدى مصرف الراجحي أونلاين:-

  1. في البداية عليك اولا الدخول على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي .
  2. من ثم كل ما عليك فعله هو ادخال بياناتك المطلوبة منك بشكل صحيح وكما ذكرنا سلفا أن لا يشوبها أي عوار أو خطأ وتأكد من كتابة رقم هاتفك المحمول بشكل صحيح .
  3. سوف يتم نقلك إلى بوابة نفاذ تابع ملء بيانات التي قد قمت بكتابتها سابقا على بوابة نفاذ .
  4. سوف تأتي إليك على هاتفك رسالة للتأكيد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *