اسهل طرق وشروط فتح حساب جاري لدي مصرف الراجحي السعودي بالخطوات 2022

اسهل طرق وشروط فتح حساب جاري لدي مصرف الراجحي السعودي بالخطوات 2022

مصرف الراجحي هو حديث الكثير الآن داخل المملكة العربية السعودية . حيث يبحثون الآن عن كيفية أن يقوموا بفتح حساب لدى مصرف الراجحي . ويأتي ذلك عقب استمرار ازدهار مصرف الراجحي بتقديمه خدمات متنوعة . وذلك لكافة المواطنين والمقيمين أيضا داخل المملكة العربية السعودية . حيث يريد الكثير الاستفادة من تلك الخدمات والتمويلات المتنوعة . ويمتلك مصرف الراجحي داخل المملكة أكثر من فرع فأنه يعد الأكثر داخل السعودية من البنوك المصرفية . هو مصرف إسلامي يتمتع بميزة أن كافة الخدمات التمويلية المقدمة منه تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك وفقا للضوابط وأحكامها . نتحدث اليوم حيث تزايد الاسئلة داخل المملكة عن طرق وكيفية فتح حساب لدى مصرف الراجحي للمواطنين والمقيمين . وذلك كما ذكرنا هذا السباق لما يتمتع به مصرف الراجحي من سمعة طيبة وكبيرة داخل المملكة العربية السعودية . أما الآن فأنه ومن خلال تلك المقالة عبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتحدث عن أحد أهم الشروط لكي يتمكن المتقدمون على فتح حساب لدى مصرف الراجحي .

تعرف على أحد أهم شروط فتح حساب لدى مصرف الراجحي:-

  • اولا / يقوم المتقدم إذا كان سعودي الجنسية فيقوم بتقديم الهوية الوطنية الخاصة به . أما إذا كان المتقدم مغترب ومقيم داخل المملكة فيقوم بتقديم هوية الإقامة للمغتربين الخاص به .
  • ثانيا / أما من الناحية الاخري وهي عمر المتقدم فيجب أن لا يقل عمره عن 18 عام وذلك بالنسبة  لحسابات البالغين . وعن الجانب الاخر الخاص بالقاصرين فيجب أن لا يقل عن 15 عام .
  • ثالثا / يجب أن يمتلك المتقدم على فتح الحساب لدى مصرف الراجحي هاتفا جوالا ويكون باسمة .  كما أن يكون هذا الهاتف صادر من داخل المملكة العربية السعودية .
  • رابعا / بخصوص البيانات يجب إدخال البيانات صحيحة بما فيها العنوان يجب أن يكون دقيقا ولا يشوبه أي عوار أو خطأ .
  • خامسا / يجب أن يكون المتقدم قام بالتسجيل في خدمة ابشر وذلك لكي يتم التأكيد على نجاح تأكيد الحساب.
  • سادسا / ومن أهم الشروط يحب أن يكون المتقدم يمتلك حسابا بالفعل داخل مصرف الراجحي .

قم بفتح حسابك الجاري بالخطوات لدى مصرف الراجحي أونلاين:-

  1. في البداية عليك اولا الدخول على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي .
  2. من ثم كل ما عليك فعله هو ادخال بياناتك المطلوبة منك بشكل صحيح وكما ذكرنا سلفا أن لا يشوبها أي عوار أو خطأ وتأكد من كتابة رقم هاتفك المحمول بشكل صحيح .
  3. سوف يتم نقلك إلى بوابة نفاذ تابع ملء بيانات التي قد قمت بكتابتها سابقا على بوابة نفاذ .
  4. سوف تأتي إليك على هاتفك رسالة للتأكيد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *