أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية وخصومات العيد مستمرة بأسعار خاصة

أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية وخصومات العيد مستمرة بأسعار خاصة

نعرض لكم بهذه المقالة أحدث وأقوى عروض بنده لهذا الأسبوع، عروض خاصة وخصومات حصرية على مستحضرات النظافة، ومساحيق الغسيل، لا تفوت عروض الصيف من بنده، قطعة والثانية مجاناً، أو ٤ قطع بثمن قطعتين فقط، وعروض أخرى تصل لـ٦٠٪ من ثمن المنتج، تسوق الآن من أي فرع من فروع هايبر بنده ماركت، المنتشرة بأنحاء المملكة العربية السعودية، وأحصل على كل ما تريد.

عروض بنده الصفحة الرئيسية panda hyper market

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات بندة

خصومات كبيرة من بندة على منتجات كومفورت وداوني، وبريل، وفيري، وغيرها، تسوق الآن ووفر الكثير ضمن عروض الصيف، عرض خاص على منعم الأقمشة المركز من داوني ١ لتر، وعلى عبوة داوني منعم الأقمشة ٣ لتر، وأيضاً خصم كبير على منعم الأقمشة من كومفورت ٤ لتر، وعلى منعم الأقمشة المركز ٢ لتر كومفورت، كما توجد خصومات خاصة على سائل غسيل الصحون من ماركات موبي، وفيري، ولوكس، وبريل، ومنتجات أخرى كثيرة.

تخفيضات بندة مستمرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تنزيلات حصرية

تنزيلات حصرية على مساحيق الغسيل، بجميع فروع هايبر ماركت بندة في السعودية، يوجد لديهم خصم كبير على مسحوق غسيل تايد المركز الأصلي، وخصم أخر على مسحوق غسيل أريال المركز ٢,٥ كيلو، أيضاً يوجد خصم مميز على مسحوق غسيل برسيل المركز ٥ كيلو، كما يوجد عرض حصري على مسحوق غسيل اكسترا وايت ٧ كيلو، أما عن منتجات أومو، وجينو، و بوناكس، فقد توفر أكثر من ٤٠٪ عند شرائك أحد هذه المنتجات، بادر باغتنام الفرصة، ولا تفوت عروض الصيف من بندة.

مجلة بندة الأسبوعية وعروض خاصة ومميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

خصومات خاصة

نستكمل معكم باقي عروض بندة الأسبوعية على مساحيق الغسيل ومنتجات التنظيف، نبدأ بمنظف برسيل باور جيل عبوة الـ ٤,٨ لتر، ثم شامبو لغسيل العباية الأكثر طلباً من تايد ٢,٥ لتر، وتنزيلات كبيرة تصل لـ٤٠٪ على جيل اريال العادي، ومبيض كلور فلاش، وخصم خاص على سائل مبيض سنوفا، وعلى مزيل البقع ڤانيش ١ كيلو ومعه ٣٠٪ زيادة، لا تضيع هذه الفرصة ووفر الكثير.

تنزيلات متنوعة لفترة محدودة بفروع بندة ماركت

تتوفر مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية على أسعار كثير السلع، وتشمل: خصم خاص على سعر الشكولاتة بالملح البحري والتوت، والشكولاتة الداكنة من جالكسي فيوجن، وعروض أخرى منهم على أسعار شكوللتة جالكسي فلوتس، وخصومات أخرى على أسعار تويكس توب، والشكولاتة بزبدة الفول السوداني، وبالفول السوداني القطع.

تخفيضات خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع

عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده

تتوفر أيضاً بداخل فروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: كريمة الخفق من المراعي، وتخفيض آخر منهم على سعر كرات البروتين من مانشبومس، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الجرانولا السادة وبالعسل، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار ستربس الدجاج الفاخر من رضوى.

خصومات خاصة حتى نفاذ الكميات Panda

تنزيلات اليوم

تجدون أيضاً بفروع هايبر بندة بالسعودية عدة تنزيلات على: سعر الجبنة الرومي من هيلثي فوود، وخصم آخر على سعر طحينة الجميل، وخصم مميز على سعر المخلل المشكل المصري، وعلى سعر الجبنة البيضاء الدوبل كريم، والفيتا، والدمياطي من ماركة دومتي، وعرض آخر على سعر الجبنة الموتزاريلا.

تخفيضات منوعة بفروع ماركت بندة أونلاين

توفر مجموعة محلات بندة بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار منتجات ألبان أخرى منها: خصم خاص على سعر الحلاوة الطحينة السادة من الجميل، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على أسعار اللبنة التركية من السنبلة، والمرتديلا البقري قليلة الدسم بالزيتون، كما لديهم خصم على سعر الجبن الأبيض الهنغاري الدوبل كريم.

خصومات مميزة لفترة محدودة بفروع بندة السعودية

بنده ماركت

تتوفر بفروع بندة ماركت بالمملكة خصومات خاصة وعديدة على أسعار: قناع تنقية البشرة من نيفيا Nivia، وعرض آخر على سعر قناع المناديل المركز من غارنيه، وخصم خاص على سعر قناع الوجه من غارنيه، وخصم آخر على سعر منظف ماء المسيلير مزيل المكياج من غارنيه، وخصم آخر على سعر مقشر الأرز لتنعيم البشرة من نيفيا.

خصومات خاصة لفترة محدودة بفروع بندة Panda

تتوفر بفروع بندة أيضاً في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: غسول الوجه من نيفيا Nivia، وتنزيل آخر على سعر التونر المرطب مع ماء الوجه العضوي وغسول الوجه، وماء المسيلير اللطيف مزيل الميكياج من نيفيا Nivia، بالإضافة إلى عروض أهرى على أسعار جميع منتجات نيفيا المجموعة المتكاملة، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *