فقط خلال أيام العيد أقوى عروض جرير على جوالات سامسونج وآبل ونوكيا وغيرهم بأسعار مميزة جداً

فقط خلال أيام العيد أقوى عروض جرير على جوالات سامسونج وآبل ونوكيا وغيرهم بأسعار مميزة جداً

نقدم لكم فقط خلال أيام العيد أقوى عروض جرير Jarir big offers على جوالات سامسونج Sumsung، وآبل Apple، ونوكيا Nokia، وغيرهم بأسعار مميزة جداً من اليوم وحتى نفاذ الكميات بجميع فروع مكتبات جرير في مدن المملكة العربية السعودية، حيث تعد عروض مكتبات جرير من أهم وأكثر الأماكن تقديماً لمثل هذه العروض في الوطن العربي، وسوف نوفيكم من خلال هذه المقالة تفاصيل أكثر عن عروض جرير لعيد الأضحى من خلال موقع ثقفني….

عروض جرير على الجوالات في المملكة العربية السعودية Jarir

عروض جرير
عروض السعودية

تتوفر بداخل مكتبات جرير Jarir store عدة خصومات حصرية على أسعار جوالات مختلفة، منها: خصم خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 20 اف اي Sumsung galaxy بسعة 128 جيجابايت بسرعة رامات 8 جيجابايت، وخصم آخر منهم على سعر هاتف هونر Honor pro magic 4 بسعة 256 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت من الجيل الخامس، وعرض آخر منهم على سعر هاتف هواوي الجديد Huawei P50 بسعة 256 جيجابايت بسرعة رامات 8 جيجابايت من الجيل الرابع باللونين الذهبي والأسود، وغيرهم من عروض.

خصومات خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع Jarir offers

كما لديهم عروض أخرى على أسعار هاتف هونر ماجيك 4 برو الحديث كلياً بخصم 1800 ريال سعودي باللون الأسود من الجيل الخامس، بسعة 256 جيجابايت، وسرعة رامات تصل إلى 8 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار هاتف سامسونج جالكسي اس 22 Sumsung galaxy S بسعة تخزين 128 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الأخضر من الجيل الخامس، وعروض أخرى منهم على أسعار هاتف سامسونج جالكسي اس 20 اف أي بسعة 128 جيجابايت، وسرعة رامات مميزة، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار هاتف آبل أيفون 11 Apple iphone بسعة 128 جيجابايت باللون البنفسجي من الجيل الرابع Lte.

عروض خاصة من مكتبات جرير على باقي الجوالات

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً بفروع مكتبات جرير jarir offers كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هواتف Apple iphone 11 بسعة 128 جيجابايت من الجيل الرابع باللون الأبيض Apple iphone LTE ايه 13 بايونيك، وخصومات أخرى بجميع الفروع على مختلف أنواع الهواتف من آبل، ومن سامسونج جالكسي.

خصومات حصرية بفروع مكتبات جرير لفترة محدودة

أقوى العروض

بأسعار مميزة جداً نقدم لحضراتكم أقوى عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية على مختلف أنواع الساعات الذكية من جميع الماركات المختلفة، وتشمل: خصم خاص على سعر ساعة سامسونج جالكسي الذكية واتش ٤ بتوفير مميز جداً باللون الأسود مع سوار رياضي اسود بهيكل الومنيوم، وغيرهم من خصومات٠٠

عروض حصرية متنوعة حتى نفاذ الكميات

توفر مجموعة مكتبات جرير Jarir store offers كثير من العروض الحصرية على أسعار:،ساعة هونر ماجيك ٢ ٤٦ بسعة مميزة، ورامات عالية، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار هاتف هونر ٣  باللون الأسود مناصف الليل وهيكل مصنوع من الستانليس ستيل مع سوار أسود من الفلورو، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار منتجات مختلفة أخرى لفترة محدودة جداً.

تنزيلات حصرية لفترة محدودة بفروع الماركت

عروض جرير
عروض مكتبات جرير

توجد مجموعة أخرى من العروض المميزة على أسعار كثير من السلع والمنتجات المختلفة بفروع مكتبات جرير المختلفة، وتضم: خصومات على أسعار جميع الإلكترونيات الحديثة ٢٠٢٢ مثل اللابتوبات، وجوالات نوكيا Nokia، وهواوي Huawei، وتخفيضات أخرى على أسعار اجهزة التابلت من aspire 5، وباقي أجهزة التابلت.

تخفيضات خاصة وعروض خاصة في الفروع

jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير

تتوافر مجموعة مميزة من العروض الحصرية على أسعار: ساعة سامسونج جالكسي واتش ٤ كلاسيك بتوفير ٣٠٠ ريال سعودي، وخصم ٢٠٪ من سعرها الأصلي باللون الفضي، وجي بي اس، وهيكل مصنوع من الستانليس ستيل، مع سوار رياضي ديدج، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار ساعات أخرى.

خصومات عديدة بفروع المكتبة بالسعودية

توفر مكتبات جرير بالسعودية كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار ساعات أخرى، مثل: ساعة honor watch الماجيك مع هيكل مصنوع من الستانليس ستيل، وخصومات أخرى منهم على أسعار ساعات Honor watch GS3 المميزة باللون الفضي، وهيكل مصنوع من الستانليس ستيل، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار ساعات Honor watch المميزة باللون الأسود منتصف الليل.

تنزيلات منوعة بفروع مكتبات جرير jarir store

نستأنف مع حضراتكم تقديم باقي عروض مكتبات جرير Jarirbookstore في فروع المملكة العربية السعودية على أسعار: ساعات هواوي واتش جي تي ٣ بتوفير ٢٢٠ ريال سعودي من مجموعة مون بايس بتخفيض ٢٠٪ مع جي بي اس، و٢ سوار أسود، وهيكلين مصنوعين من الاستانليس ستيل باللون الاسود.

خصومات خاصة اليوم من فروع جرير السعودية

عروض مكتبات جرير

تتوفر بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: هاتف آبل أيفون ١٣ برو بسعة ١ تيرابايت من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد ٣ بتوفير ٦٠٠ ريال سعودي باللون الأخضر، وإمكانيات مميزة جداً، كما لهم خصومات أخرى على أسعار هاتف شاومي ١١ تي برو المميز.

خصومات السعودية وأسعار خيالية على السلع

توجد في جميع فروع مكتبات جرير Jarirbookstore خصومات مميزة على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي زد فولد Sumsung galaxy Z- Fold بسعة ٢٥٦ جيجابايت للتخزين، وسرعة تسغيل جهاز تصل إلى ١٢ جيجابايت بتوفير ٦٠٠ ريال سعودي باللون الأسود من الجيل الخامس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي أنواع الجوالات الحديثة بمختلف أنواعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *