اليوم ارامكو تعلن أسعار البنزين لشهر يوليو 2022 بنزين 91 و95 في كافة محطات الوقود المطبقة يوم الاثنين 11/7/2022

اليوم ارامكو تعلن أسعار البنزين لشهر يوليو 2022 بنزين 91 و95 في كافة محطات الوقود المطبقة يوم الاثنين 11/7/2022

ارامكو تعلن أسعار البنزين لشهر يوليو 2022 بالسعودية اليوم حيث يعتبر البنزين من أهم منتجات البترول والتي تهم المواطنين بجميع دول العالم. وفي السعودية يهتم جميع المواطنين في مثل هذا اليوم من كل شهر في معرفة أسعار البنزين الجديدة والتي يتم الإعلان عنها من قبل الحكومة بالمملكة العربية السعودية متمثلة في شركة ارامكو والتي تهتم بعمل تحديث لا سعار البنزين بعد مراجعة الأسعار العالمية مع الأخذ في الاعتبار أن تكون الأسعار في متناول الجميع. واليوم 10 يوليو هو اليوم الذي تقوم فيه شركة ارامكو بإعلان الأسعار الجديدة. وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية أسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022. فتابعونا.

ارامكو تعلن اسعار البنزين لشهر يوليو 2022 بالسعودية

حتى الان لم يتم الإعلان عن اسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022م. على ان يتصدرهذا الخبر جميع محركات البحث في السعودية حيث تداول المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعلان شركة ارامكو عن الأسعار الجديدة للبترول ومشتقاته. وذلك تزامنا مع احتفالات المواطنون بالمملكة بالعيد وموسم الحج. ليتساءل المواطنون عن الأسعار الجديدة للبنزين وهل ستكون هناك زيادة جديدة أم هناك استقرار ف الأسعار. ولكن هناك توقعات بارتفاع أسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو بسبب استمرار الأزمة الاقتصادية العالمية. وخلال الساعات الآتية سيتم الإعلان رسمياً عن اسعار البنزين لشهر يوليو 2022 من قبل شركة ارامكو والتي سيتم العمل بها في صباح اليوم التالي يوم الاثنين الموافق 11 يوليو 2022م بجميع محطات الوقود.

موعد إعلان أسعار البنزين الجديدة في السعودية

مساء اليوم الموافق 10 يوليو 2022م سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة للبنزين في السعودية بعد عملية التحديث التي قامت بها شركة أرامكو وحاليا يتم العمل بالأسعار القديمة لشهر يونيو. ومن الصباح يوم الغد الموافق 11 يوليو 2022م سيتم العمل بالأسعار الجديدة والتسعيرة الجديدة للبنزين في السعودية. وحتى الآن يتم العمل بهذه الأسعار بجميع محطات الوقود:

  • سعر بنزين 91 حوالي 2.18 ريال لكل لتر
  • أما سعر بنزين 95 حوالي 2.33 ريال لكل لتر
  • فيما سجل سعر لتر الديزل 0.63 ريال لكل لتر
  • سعر المسال 0.90  ريال لكل لتر
  • سعر لتر الكيروسين 0.81 ريال لكل لتر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *