تحديث ببجي الجديد 2022 PUBG Mobile إصدار 2.0 لأجهزة الكمبيوتر والجوالات

تحديث ببجي الجديد 2022 PUBG Mobile إصدار 2.0 لأجهزة الكمبيوتر والجوالات

شحن شدات ببجي، لعبة ببجي موبايل لعبة قتالية شهيرة انتشرت بشكل كبير في الوقت الحالي وأصبحت على جميع أجهزة المحمول، وحتى يحصل اللاعب على امتيازات كثيرة في اللعبة يجب شحن شدات ببجي لأن بدون شحن الشدات فرصة اللاعب في استمرار اللعب داخل اللعبة تكون ضعيفة جداً ولذلك من المهم أن يعرف اللاعب طريقة سهلة يمكن من خلالها شحن الشدات.

شحن شدات ببجي موبايل 2022

لعبة ببجي موبايل لعبة PUBG Mobile من أكثر الألعاب استخداماً في الكثير من الدول حول العالم وبسبب ذلك يبحث جميع اللاعبين عن طريقة شحن شدات ببجي موبايل وسوف نتعرف على طريقة سهلة للشحن، وهذه الطريقة هي:

  • أولاً يجب القيام بالدخول على موقع لعبة ببجي موبايل.
  • وبعد ذلك نقوم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • وبعد ذلك نقوم بالضغط على شحن شدات ببجي موبايل.
  • ونحدد عدد الشدات المطلوب شحنها، ثم نختار طريقة دفع مناسبة.
  • وفي النهاية نقوم بكتابة الايدي، والضغط على شحن الشدات.

تحديث لعبة ببجي موبايل

أعلن عدد كبير من مطورين لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عم تحديث جديد للعبة وهو أقوى واحسن التحديثات التي شهدتها لعبة ببجي موبايلPUBG Mobile، وذلك لأن تحديث اللعبة أضاف الكثير من التحسينات والامتيازات إلى اللعبة وأيضاً يوجد بها الكثير من الجوائز والمكافآت.

عند تنزيل اللعبة والتحديث الجديد لها تحصل على جميع الامتيازات من أسلحة جديدة وملابس والكثير من الأنشطة داخل اللعبة حتى تجذب انتباه عدد أكبر لتنزيل PUBG Mobile  والاستمتاع بها، والتحديث الجديد ليس مقتصر على نظام واحد فقط إنما يمكن تنزيل التحديث لنظام الآيفون ونظام الأندرويد أيضاً.

تحويل شدات ببجي عبر الايدي ID

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة طريقة النقل الآني للأوتاد يدويًا حتى يتمكن كل لاعب من التغلب على الصعوبات في لعبة PUBG وجعله يفضل البقاء على قيد الحياة في ألسنة اللهب والدخول إلى مرحلة أخرى ، سيكون لدينا طرق متعددة في هذه المقالة لنقل أسافين PUBG في الطريقة القانونية وامتلاكها بمستوى عالٍ من المصداقية هو تجنب الاحتيال والاحتيال من قبل الكثيرين.

يوجد أكثر من موقع يستطيع اللاعب من خلاله شحن شدات ببجي موبايل، ولكن لا يمكن الوثوق غير ببعض المواقع التي تم تجربتها لأكثر من مرة وفي جميع المرات تم الشحن بسهولة وأمان.

ويعتبر موقع oono من أفضل مواقع شحن شدات ببجي PUBG Mobile وسهل جداً في استعماله وذلك من خلال الدخول على الموقع وبعد ذلك تنفيذ بعض الشروط والمهام مثل مشاهدة مجموعة من الفيديوهات القصيرة أو الإجابة على بعض الأسئلة وبهذه الطريقة يستطيع اللاعب جمع نقاط ثم يقوم بتحويلها إلى شدات ببجي موبايل.

أسعار شحن شدات ببجي PUBG Mobile في السعودية

عدد الشدات السعر بالريال السعودي الهدية (شدات ببجي)
60 3.69 3
300 17.99 40
600 36.99 90
1500 89.99 375
3000 184.99 1000
6000 369.99 2400
12000 739.99 4800

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *