تمويل بنك ساب بأقل راتب في دقائق دون كفالات أو ضمانات وبالتقسيط المريح

تمويل بنك ساب بأقل راتب في دقائق دون كفالات أو ضمانات وبالتقسيط المريح

يعتبر بنك ساب السعودي من أهم البنوك التمويلية والخدمية في المملكة العربية السعودية ويقدم تمويل سريع وفوري للمواطن بأقل راتب في دقائق دون ضمانات أو كفالات ويعد التمويل الشخصي نقدى بإجراءات سريعة وبسيطة وشروط ومتطلبات سهلة وغير معقدة، حيث يعتبر هذا التمويل أحد المنتجات التمويلية التي دائماً ما تكون موضع بحث من قبل العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمواطن السعودي والمواطن الوافد الاجنبي بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة الاستفادة من هذا التمويل البسيط والسريع وسوف متطلبات التمويل الشخصي من بنك ساب ومزايا وشروط بنك ساب.

أهم مزايا التمويل الشخصي بنك ساب

تمويل شخصي سريع من بنك ساب في دقائق
التمويل السريع دون ضمانات من بنك ساب

التمويل الشخصي من بنك ساب متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة، حيث يقدم البنك موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي وذلك خلال دقائق من التقدم بالطلب، كما يمكن أن يصل مبلغ التمويل الشخصي من بنك ساب حتي 2 مليون ريال سعودي، كما أيضاً المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي من بنك ساب لقطاع الأفراد بالمملكة، ويعتبر التمويل الشخصي من بنك ساب لا يحتاج إلى وجود ضمانات ولا كفالات للاستفادة من هذا المنتج، يمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج في سداد المديونيات القائمة لدى البنوك الأخرى في المملكة العربية السعودية، يتيح بنك ساب للعميل إمكانية الحصول على تمويل إضافي وذلك بعد سداد 20% من التمويل القائم لدى البنك، في حالة الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله ، يتم الإعفاء من المديونية وذلك بعد تقديم كافة المستندات المطلوبة.

متطلبات تمويل بنك ساب

من أهم المتطلبات للحصول على تمويل بنك ساب هي الآتية:

  1. تقديم خطاب تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب موقع من شخص مفوض.
  2. إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من مواطني مجلس التعاون والمقيمين يلزم تقديم صورة من جواز السفر.
  3. صورة من بطاقة الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  4. يلزم لاستكمال طلب التمويل الشخصي من بنك ساب لقطاع الأفراد في المملكة تقديم تعريف بالراتب الشهرى لم يمضي على تاريخ إصداره شهر.
  5. تقديم صورة من رخصة الإقامة سارية الصلاحية للشخص المتقدم المقيم.

الشروط المطلوبة للتمويل الشخصي من بنك ساب

يوجد بعض الشروط المنصوصة عليها ضمن شروط بنك ساب السعودي لتقديم المواطنين وغيرهم من الاجانب للحصول على تمويل شخصي سريع من البنك وتلك الشروط هي:

  • المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً من كافة الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من تمويل بنك ساب لقطاع الأفراد.
  • عمر الشخص المتقدم للحصول على التمويل لا يقل عن 21 عام ولا يزيد عن 58 عام وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الاجانب يشترط لا يزيد عمره عن 60 عام عند التقدم بطلب التمويل.
  • أن يكون الراتب الشهري الأساسى للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين أو المقيمين يشترط لا يقل عن 3000 ريال سعودى.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين، يشترط ألا يقل مجموع الراتب عن 4000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بالطلب.
  • أما لو كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط عند التقدم بالطلب ألا يقل مجموع الراتب الشهري عن 7000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون ضمانات من بنك ساب.

خطوات تقديم طلب تمويل فوري من ساب

يوفر بنك ساب السعودي تمويل شخصي سريع دون الذهاب الي البنك، ويتم ذلك ببعض الخطوات الموضحة كالتالي:

  1. الدخول الي الموقع الإلكتروني الخاص بـ بنك ساب السعودي.
  2. الضغط علي طلب التمويل، وتحديد قيمة الأقساط الشهرية التي سيقوم بدفعها.
  3. تسجيل البيانات الشخصية الخاصة بالعميل الراغب في الحصول علي التمويل (الاسم، رقم الهاتف الجوال، البريد الإلكتروني)، ثم الضغط علي طلب التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *