ما هي وسائل التواصل المختلفة لمؤسسة الضمان الاجتماعي السعودي

ما هي وسائل التواصل المختلفة لمؤسسة الضمان الاجتماعي السعودي

أرقام التواصل مع الضمان الاجتماعي السعودي, قامت مؤسسة الضمان الاجتماعي السعودي بتوفير عدد من وسائل التواصل معها لكي تسهل عملية الاتصال وتلقي الشكاوى والاستفسارات من الأشخاص المستفيدين من مساعدات الضمان الاجتماعي أو من غيرهم ممن يرغبون في تقديم طلب للاستفادة من مساعدات الضمان الاجتماعي السعودي, وتم توضيح عدد من النقاط الهامة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتجيب علي بعض أسألة الأشخاص.

متي يتم إيقاف مساعدات الضمان الاجتماعي السعودي للزوج

تسأل بعض الأشخاص متي يتم إيقاف المساعدات التي يحصلون عليها من مؤسسة الضمان الاجتماعي السعودي بالنسبة للزوج, وذلك حتي يتجنبون الوقوع في هذه الأخطاء, ويتسمرون في الحصول على هذه المساعدات المالية.

  1. إذا قام الزوج بخرق أحد الشروط التي وافق عليها من قبل عند التقدم علي هذه المساعدات.
  2. يتم إيقاف المساعدات إذا أرسل الضمان الاجتماعي رسالة إلي الزوج تفيد بضرورة تحديث بياناته, فيجب أن يقوم بتحديث تلك البيانات خلال ثلاثين يوما من تاريخ استلام هذه الرسالة.
  3. إذا اخترق الزوج برنامج التأهيل المعد له.
  4. إذا لم يقم الزوج بالتقدم علي منصات التوظيف المختلفة خلال فترة استفادته من المساعدات.
  5. إذا ذهب الزوج إلي أحد مراكز الإيواء أو العلاج التابعة للحكومة السعودية فإن الضمان الاجتماعي سوف تقوم بقطع عنه المساعدات التي يحصلون عليها.
  6. إذا توفي الزوج لا قدر الله.
  7. إذا تنازل الزوج عن مساعدات الضمان الاجتماعي.

طريقة التواصل مع الضمان الاجتماعي السعودي

هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها أن تقوم بالتواصل مع الضمان الاجتماعي السعودي, حيث قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بتوفير كل تلك وسائل التواصل نظراً للعدد الكبير الذي يحصل علي مساعدات الضمان الاجتماعي, وأيضاً للأشخاص الكثيرين الذين يرغبون في الحصول على مساعدات الضمان الاجتماعي.

  • يمكن التواصل مع الضمان الاجتماعي السعودي عبر الموقع الإلكتروني والرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي.
  • التواصل عبر الرقم الخاص بخدمة عملاء وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية, حيث أن هذا الرقم هو 19911.
  • التواصل مع الوزارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيس بوك وانستغرام ويوتيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *