افضل طريقة لغسيل الملابس البيضاء من الاصفرار وتغير لونها وأعيديها للونها الأصلي

افضل طريقة لغسيل الملابس البيضاء من الاصفرار وتغير لونها وأعيديها للونها الأصلي

اليوم سنعرفك على افضل طريقة لغسيل الملابس البيضاء يمكن أن تستخدميها، وذلك لأن الملابس البيضاء تسبب عائق للكثير من الناس ولا يحصلون على النظافة المطلوبة بعد التنظيف، والملابس البيضاء تحتاج إلى العناية والاهتمام بشكل مختلف من أجل إزالة البقع جيداً، ونحن سنعرفك كيف يمكن الاهتمام بها لكي تحصلين على ملابس ناصعة البياض وخالية من أي بقع.

افضل طريقة لغسيل الملابس البيضاء

سأخبرك اليوم ببعض النصائح التي عليك تطبيقها لكي تحصلين على ملابس بيضاء ونظيفة خالية من أي بقع، وهي عبارة عن استخدام مجموعة من المواد التي لها فعالية قوية في إزالة البقع وتنظيف الملابس البيضاء بكل سهولة.

الخل الأبيض لتنظيف الملابس البيضاء

المعروف عن الخل الأبيض أنه له قدرة عجيبة في التنظيف وإزالة أي بقع مهما كانت صعبة، لذلك لما لا نستخدمه في تنظيف الملابس البيضاء؟ فكل ما عليك فعله هو إضافة كوب من الخل الأبيض في درج الغسالة قبل تشغيلها، وبعد ذلك سوف ترين الفرق الواضح في نظافة الألوان، كما يمكنك نقع الملابس في الماء المضاف إليها كوب من الخل قبل وضعها في الغسالة، فيمكنك إختيار الطريقة المناسبة لك.

الليمون لتنظيف الملابس البيضاء

يمكنك استخدام الليمون في غسيل وتنظيف الملابس البيضاء وسوف تجدين فعالية قوية ومختلفة في التنظيف، وهناك طرق متعددة في استخدامه مثل:

  • القيام بتقطيع ليمونة إلى نصفين ووضعها في مع الغسيل في الغسالة ثم البدء في تشغيلها.
  • نقع الملابس في كمية من الماء المضاف إليها كوب من عصير الليمون لمدة ساعتين قبل وضعها في الغسالة.
  • غلي الملابس في الماء مع كوب من الليمون أيضاً وبعدها توضع في الغسالة.

الزهرة للملابس البيضاء

تبدو الملابس البيضاء بعد الغسيل وكأنها مائلة للون الأصفر بعض الشيء، ولكن يمكننا القضاء على هذا اللون من خلال استخدام الزهرة، فهي تعيد للملابس البيضاء بريقها من جديد وتعطيها لون أبيض ناصع ليس له مثيل، فقط قومي بوضع ملعقة صغيرة من الزهرة في ٢ لتر من الماء وضعي الملابس بها ثم اخرجيها مرة أخرى.

الآن بعد معرفة افضل طريقة لغسيل الملابس البيضاء سوف تحصلين على غسيل ناصع البياض خالي من أي بقع أو آثار للبقع، ولن تخجلين من اللون الأصفر الذي سيتم القضاء عليه فقط عندما تقومين بتطبيق طريقة واحدة من الطرق الموجودة بالأعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *