زيادة أسعار كروت الشحن: هل هناك زيادة في أسعار كروت الشحن أم لا؟

زيادة أسعار كروت الشحن ، راجت عدة تساؤلات خلال الساعات الماضية القليلة بين المواطنين تجوب أنحاء جمهورية مصر العربية، مضمونها هل توجد زيادة في أسعار كروت الشحن أم لا؟، وجاءت هذه التساؤلات نتيجة انتشار أقاويل عدة على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل أشخاص حول زيادة القيمة المضافة لكروت الشحن، وعلى الجانب الآخر انتشار أقاويل بثبات أسعار كروت الشحن دون زيادات عليها، متابعونا الكرام نقدم لكم من خلال موقعنا هذا تصريحات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لنجيب على تساؤلات المواطنين حول هناك قيمة مضافة على أسعار كروت الشحن أم لا؟.

زيادة أسعار كروت الشحن

صرح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه بدءا من يوم الجمعة الموافق 29-9-2017، سوف يتم تطبيق قرار القيمة المضافة على أسعار كروت الشحن للشركات الاتصالات المختلفة، مفسر هذه الزيادة لن تكون في أسعار كروت الشحن ولكن يتم احتسابها كلآتي: كارت الشحن ب10 جنيهات ويحتسب رصيد لك ب7 جنيهات وهكذا يطبق على باقي الفئات وقد قدرت الزيادة الجديدة على كروت الشحن بحوالي 36%.

الأمر الذي أزعج الشعب المصري كافة، بالإضافة إلى ذلك تطبيق قرار زيادة أسعار كروت الشحن على كافة شركات الاتصالات المختلفة دون التنويه عن ذلك مسبقا الأمر الذي أثار غضب الشعب المصري بأكمله.

وقد جاءت هذه الزيادة المقررة بعد قيام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  بالتحقق من صحة الشكاوى المقدمة من قبل أصحاب الشركات في وقوع خسائر فادحة بها، الأمر الذي انتهي بإقرار رفع أسعر كروت الشحن.

الزيادة المقررة في أسعار كروت الشحن

طبقا لتصريحات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كانت الزيادة المقررة على أسعار كروت الشحن كلآتي:

زيادة أسعار كروت الشحن

وفي اطار أقاويل تم تداولها من قبل مواطنين حول عدم صحة ما نشر عن زيادة أسعار كروت الشحن، نحيط علمكم بأن كروت الشحن التي لم تطبق عليها زيادة الأسعار الجديدة نظرا لعدم بتحديث أرقام التسعيرة الخاصة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.