ظهرت نتائج البكالوريا سوريا 2022 رابط نتائج الثانوية العامة سوريا وأسماء الأوائل في الفرع الأدبي والعلمي

ظهرت نتائج البكالوريا سوريا 2022 رابط نتائج الثانوية العامة سوريا وأسماء الأوائل في الفرع الأدبي والعلمي

نتائج البكالوريا سوريا 2022، بعد ترقب وانتظار دام طويلاً ظهرت الآن نتائج الثانوية العامة سوريا 2022 في جميع محافظات سوريا، وقد عقد وزير التربية السوري الدكتور دارم طباع مؤتمر صحفياً للإعلان عن نتائج البكالوريا سوريا 2022 برقم الاكتتاب، وجاء في المؤتمر أسماء أوائل الثانوية العامة لجميع الفروع الأدبي والعلمي والتجاري والفني وكل الفروع والشرعي، وشكر السيد الوزير الطلاب والطالبات المتفوقين والناجحين وطالبهم بمزيد من التفوق والنجاح ومواصلة مشوار التقدم. كما طالب الوزير من لم يحالفهم التوفيق بضرورة بذل مزيد من الجهد وتعويض ما فاتهم في الدور الثاني، كما قدم الشكر لجميع مؤسسات سوريا التي ساهمت بشكل كبير في الخروج بالامتحانات إلى بر الأمان. لذلك هنا في موقع ثقفني سوف نترك لكم رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022 حس الاسم، وطريقة استخراج نتائج الثانوية العامة من موقع وزارة التربية السورية.

الثانوية
الثانوية

نتائج البكالوريا سوريا 2022

جاءت نتائج الثانوية العامة 2022 في سوريا مقبولة. فقد وصلت نسبة النجاح في الفرع العلمي 55. 24%. كما وصلت نسبة النجاح في الفرع الأدبي 53.98%. وذكر سيادته أن 12 طالب قد حصلوا على الدرجات النهائية والعلامة الكاملة في الفرع العلمي. وقد وجه سيادته الشكر للسادة المعلمين والموجهين والمصححين الذين بذلوا جهد كبير للخروج بالامتحانات إلى بر الأمان.

نتائج الثانوية العامة سوريا 2022

يستطيع الطالب أو الطالبة الحصول على النتائج إلكترونياً بعد القيام بالخطوات التالية.

أوائل الثانوية العامة

ثقفني
ثقفني
ثقفني
ثقفني

وزارة التربية السورية

عقدت وزارة التربية السورية اختبارات الشهادة الثانوية وسط إجراءات احترازية كبيرة فقد اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات والكادر التعليمي. وجاءت الاختبارات دون أي مشاكل ولم ترد أي شكاوى للجنة المختصة بالامتحانات. وكانت عمليات التصحيح تسير وفق الخطة الموضوعة وبدقة عالية حتى يحصل كل طالب على حقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *