” ظهرت الآن ” رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 … الدور الأول عبر بوابة وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

” ظهرت الآن ” رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 … الدور الأول عبر بوابة وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

يشعر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالفضول في رابط نتائج المتوسط الثالث لعام 2022 برقم الجلوس العراق والبصرة وبغداد لأن الطلاب يريدون معرفة نتائجهم الخاصة ، وقد أصبح هذا الرابط شائعًا للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و و Instagram اعلان المعدل الثالث لبغداد عام 2022 البصرة 1 ، الكرخ 2 ، الكرخ الثالث ، واسط ، صلاح الدين ، ذي قع ، كربلاء ، النجف ، الرصافة ، الانبار – القادسية بعد انتهاء امتحانات المجالس وقد اكد وزير التربية والتعليم في دولة العراق حامد مخلف تصحيح وفحص الدرجات للطلبة والطلاب.

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2022 برقم الجلوس العراق البصرة بغداد

ومن المنتظر الإعلان عن المعدل الثالث لنتائج العراق في الساعات التالية وذكرت وزارة التربية والتعليم العراقية أن الإعلان الرسمي عن الصف الثالث المتوسط سيصدر قبل عيد الأضحى وقد تم الانتهاء من التصحيحات وتعديل الدرجات ، بحسب وزارة التربية والتعليم ، وسيتم الآن تنفيذها ونشرها على المواقع الإلكترونية المخصصة لإعلان النتائج كما هي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث متوسط 2022

ومن المتوقع أن يظهر وزير التربية والتعليم العراقي لإصدار أسماء الأطفال المقيدين بالمرحلة المتوسطة للصف الثالث المبكر لعام 2022 وكذلك نسبة النجاح ونسبة الرسوب ونسبة الحضور لهذا العام الدراسي.

بعد الإعلان عن ختام أعمال التصحيح والمراجعة تم تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو موقع النجاح أو الموقع الناجح بالإضافة إلى العديد من المواقع غير الرسمية لجميع المحافظات. العراق وجميع الطلاب الذين يدرسون باللغة العربية والكردية والأجنبية والتركمان.

نتائج الامتحانات الخارجية للصف الثالث متوسط 2022

ومن المنتظر الإعلان عن نتائج الجولة الأولى من المرحلة المتوسطة الثالثة من قبل مديرية تربية صلاح الدين في جميع مدن المحافظة ومنها سامراء وتكريت والشرقاط وبيجي والصينية والضلوعية والدور وسليمان بك ويثرب والإسحاقي وبلد طوز وخورماتو وينقجه والطرمية.

أوشكت جميع تصحيحات مدارس المحافظة على الاكتمال ، لذا لا يوجد الكثير لنعلن عنه.

يمكن إدخال صفحة نتائجنا على الويب وتنزيل المعدل الثالث لمحافظة صلاح الدين لنتائج الجولة الأولى لجميع المحافظات.

نتيجة الصف الثالث متوسط في العراق

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية بعض النصائح لطلابها عبر مواقعها الرسمية حتى يتمكنوا من فحص نتائجهم بسرعة ودون صعوبة ، وذلك على النحو التالي:

باستخدام موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهو البوابة الرسمية للتعليم في البلاد ، للبحث.

عند النقر فوق الارتباط ، حدد “تسجيل الدخول”.

قم بتسجيل الاسم الثلاثي لكل طالب ورقم المقعد المخصص له واسم المركز الذي تم إجراء الاختبار فيه حدد الاختيار لنتيجة البحث.

وأعلنت الوزارة ، وسط الإثارة ، أنها على وشك إعلان موعد النتائج من خلال مؤتمر صحفي ، كما ستعلن أسماء أوائل الطلبة في الجولة الثانية من المتوسط الثالث بالمحافظة يستعد طلاب المتوسط الثالث في البصرة لإعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط الجولة الثانية التي أنهواها في أيلول الماضي. تولي الحكومة محافظة البصرة العراقية الكثير من الاهتمام.

غالبية طلاب البصرة الذين استخرجوا نتائج امتحانات الدور الثاني للمتوسط الثالث لديهم الآن رابط مباشر من وزارة التربية والتعليم العراقية كما نصحت الوزارة الطلاب بالوصول إلى النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، وكذلك موقع النتائج وموقع إلكتروني ناجح ، من خلال إدخال رقم الامتحان ورقم المقاعد يمكن الوصول إلى النتائج أيضًا إذا تم تحميلها عبر مواقع الويب المذكورة أعلاه.

 رابط نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق عبر وزارة التربية العراقية

كما تم العمل على تفعيل الرابط الالكتروني المعين من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج الطلبة كما كشفت الوزارة من خلال بيان رسمي تفاصيل عن عدد كبير من الطلاب واولياء الامور في مختلف المحافظات العراقية المهتمين حاليا التعرف على نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 ، وذلك للاطمئنان على معدلات الطلاب التي حصلوا عليها في الامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2022 من الطلاب وكيفية استخلاصها إلكترونيًا ، ومن خلال هذه السطور المتوسط الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، النتائج متاحة على موقع النتائج الخاص بنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *