أجمل Sms رسائل قصيرة عن عيد الأضحى 2022 نقترب من حلول عيد الأضحى المبارك 2022، تلك المناسبة المميزة التي تبقى الكثير من الانتظار والشوق واللهفة من جانب المسلمين في شتى إنهاء الأمة الإسلامية بشكل عام في كل عام، وفي هذا التوقيت وبهذه المناسبة المميزة يترقب المسلمين التعرف على أهم الكلمات والعبارات ورسائل قصيرة عن عيد الأضحى 2022، لكي يتم تبادل هذه الرسائل والكلمات للتعبير عن الفرحة والبهجة في هذه المناسبة المميزة، حيث يعد عيد الأضحى المبارك من أهم المناسبات الإسلامية والذي يعد العيد الثاني للمسلمين بعد عيد الفطر الذي يحل بعد شهر رمضان مباشرة، ونستعرض من خلال هذا المقال الآن مجموعة مميزة من أفضل رسائل قصيرة عن عيد الأضحى المبارك 2022.

أجمل Sms رسائل قصيرة عن عيد الأضحى 2022

رسائل عيد الأضحى يحل عيد الأضحى المبارك في كل عام على الأمة الإسلامية في يوم العاشر من شهر ذي الحجة، وبناء على ما أعلنت  عنه الجهات الفلكية المسؤولة في مختلف أنحاء الدول الإسلامية خلال الأيام الأخيرة رسميا موعد عيد الأضحى، فمن المقرر أن يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك هذا العام رسميا في يوم التاسع من شهر يوليو 2022، والذي يأتي مباشرة عقب يوم وقفة عرفة الذي يحل هذا العام في يوم الثامن من شهر يوليو، ونجد أن ظاهر الاحتفال بمناسبة عيد الأضحى هي الأفضل بشكل كبير والتي يترقبها الأشخاص من العام للعام الذي يليه بالكثير من الشوق والانتظار.

بكل نقطة مطر بكل رشة عطر وبعدد من حج واعتمر أهني أغلى الناس بقدوم العيد يا أقرب البشر.

ادام الله لكم الأعياد دهورا والبسكم من تقواه نورا و عيد أضحى مبارك على الجميع.

أهديك عطر الورد وألوانه، وأرسل لك حبيبى جواب أنت عنوانه، أهنيك مقدما بالعيد وأيامه.

انطلقت مني أحلى التهاني بالعيد فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

العيد يكون ثلاثة أيام أو حتى خمسة أيام لكن بوجودك يا حبيبي صارت أيامي كلها أعياد.

عيدك مبارك يا قاطع أخبارك العيد بلا وصالك ماله بهجة ولا فرحة وأنت بعيد عن أحبابك .

قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبّه يرويك وبحنانه يدفّيك وبقرب العيد يهنّيك .

صور خروف عيد الأضحي 1443

أفضل رسائل للتهنئة بعيد الأضحى 2022

دائما ما يحرص المسلمين في كل عام ومع حلول المناسبات الإسلامية المتنوعة على التهنئة وإرسال برقيات وكلمات الاحتفال والمعايدة لكافة المقربين من الأهل والأصدقاء والمعارف، ولا توحد مناسبة أفضل من الاحتفال عيد الأضحى المبارك لكي يتم تداول الكلمات في هذه الأيام التي تسبقه، وهناك الكثير من العبارات التي تعبر عن الفرحة والسعادة بهذه المناسبة، لذلك إليكم أجمل رسائل قصيرة عن عيد الأضحى هذا العام 1443/2022.

تضيق شرايني وتنسد جميع أوردتي وتختنق أصوات أهاتي، عندما يراودني شعور أنّ العيد سيأتي ولن تكون بقربي.

قبل زحمة السير الشديدة وقبل رسائل الغير العديدة أرسل لك رسالتي والإرسال لسة بخير كل عام وانت بأتم الخير يا صاحب الخير.

أهنئكم بالعيد المبارك، وأسأل الله القدير أن يجعل أيامكم كلها عيد، ويعطيكم عمر مديد، وكل عام وأنتم بخير وعيش هنيء سعيد.

تقبل الله طاعتكم، وأتم عليكم فرحتكم بالعيد و أسعدكم بالحج أنعم عليكم بنعيم الجنة وجعله الله عيد أضحى مبارك علينا وعليكم.

رسائل تهئة عيد الاضحي : يا رائحة الزهور والريحان، اذهبي لضيوف الرحمن، في يوم الحج عسى الله يعطيهم الغفران، فالعيد ويوم الحج معا يجتمعان، للعبادة والسعادة لا يفترقان، ربي يجعله عيد مليء بالرحمة والأمان.

أدعية عيد الأضحى قصيرة

  • اللهمّ أهلّ علينا عيد الأضحى المبارك وأنت راضٍ عنّا، اللهم تقبّل منّا، واغفر لنا واعفُ عنّا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ندعوك ربّي أن تهلّ علينا يوم العيد المبارك ونحن لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم اجعلنا في يوم العيد ممن غفرت لهم وأعتقتهم عن النار.
  • اللّهم إنّا نسألك عيشة تقيّة وميتة سويّة، ومردًّا غير مخزٍ ولا فاضح، اللّهم لا تهلكنا فجأة، ولا تأخذنا بغتة، ولا تعجلنا عن حق ولا وصيّة، اللّهم إنّا نسألك العفاف والغنى، والتقى والهدى، وحسن عاقبة الآخرة والدنيا، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً