20 ألف مساعدة مالية لكل المواطنين من مؤسسة زايد الخيرية 2022 طرق التواصل بسهولة

20 ألف مساعدة مالية لكل المواطنين من مؤسسة زايد الخيرية 2022 طرق التواصل بسهولة

مساعدة مالية من مؤسسة زايد من أكثر الدول التي تسعى إلى تقديم الكثير من الخدمات والمساعدات للمواطنين هي دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقوم الحكومة والهيئات المسئولة كل فترة بالإعلان عن نوع جديد من الخدمات كل فترة بهدف مساعدة الفقراء والمحتاجين على مكافحة ظروف المعيشة الصعبة، وأحد المؤسسات التي تقدم هذا النوع من الخدمات هي مؤسسة زايد الخيرية.

 

20 ألف مساعدة مالية لكل المواطنين من مؤسسة زايد الخيرية 2022 في خطوات بسيطة

مساعدة مالية من مؤسسة زايد

قامت مؤسسة زايد الخيرية الموجودة في الإمارات بالإعلان عن الموقع الإلكتروني الرئيسي الخاص بها، هذا الموقع الذي يمكن من خلاله معرفة كل أنواع الخدمات والمساعدات المتاحة والتي يتم تقديمها من قبل هذه المؤسسة الخيرية، ومن الممكن أن يتم الدخول عليها والاستعلام عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم المستخدم بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة زايد الخيرية من خلال كتابة اسمها في محرك البحث.
  2. يتم تسجيل الدخول على هذا الموقع من خلال كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم وأيضاً رقم الهوية.
  3. يتم اختيار كلمة خدمات المؤسسة، بعد أن يتم الضغط عليها سيتم عرض مجموعة من الخدمات الإلكترونية على هذا الموقع يقوم المستخدم بالإطلاع عليها واختيار ما يناسبه من الخدمات المتاحة.
  4. سيتم عرض طلب مساعدة على هذا الموقع يقوم المستخدم بإدخال البيانات الخاصة به في هذا الطلب ثم يتم الضغط على كلمة التقديم.
  5. بعد إتمام الخطوات السابقة يتم الضغط على كلمة تم وفي حالة تمت الموافقة عليها من قبل الإدارة سيتم الرد على المستخدم في أسرع وقت.

طرق التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية

  1. أكثر ما يتم البحث عنها مؤخراً من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية هو الطرق المختلفة التي من خلالها يتم التواصل مع إدارة مؤسسة زايد الخيرية، ومن هذه الطرق ما يلي:
  2. من الممكن أن يتم الاتصال مباشرةً على الرقم الخاص بمؤسسة زايد الخيرية والذي يعتبر أسرع طرق التواصل والرقم هو 0097126577577.
  3. كما قامت المؤسسة بالإعلان عن طريقة أخرى للتواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم، حيث يتم كتابة الاستفسار الخاص بالشخص في رسالة وإرسالها مباشرةً إلى المؤسسة من خلال هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  4. ويوجد أيضاً رقم بريد خاص بالمؤسسة ومن خلاله يتم إرسال الرسائل البريدية مباشرةً والرقم هو 41355.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احمد طه محمد من مصر محافظة المنيا وانا من ذوي الاحتياجات الخاصة عندي اعاقه لا اعمل بسبب ظروفي المرضيه متزوج وعندي طفلين ومقيمه في شقة اخي ومحتاج مساعده لاني انا عامل عمليتان في القلب ومحتاج عمليه تانيه والله العظيم محتاج مساعده اصرف على اولدي وعامل العمليه تانيه والله العظيم محتاج مساعده اصرف على اولدي وعامل العمليه تانيه والله العظيم محتاج مساعده ولكم جزيل الشكر والتقدير وجزاكم الله 01061577408

  • السلام علیکم ورحمة الله وبركاته
    أنا شاب عماني كنت اعمل في أحد الشركات وفصلتني من العمل وتراكمة أديوم علئ وثم قام البنك تقديم شكوه فحكم علئ بسجن وأنا الان لا أدري ماذا أفعل وأتقدم أيكم طالب من الله ومنكم مساعدتي
    ولكم جزيل أشكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *