عروض تقسيط هوندا سيفيك سبورت 2022 الأكثر أناقة وبساطة بـ600 ريال

عروض تقسيط هوندا سيفيك سبورت 2022 الأكثر أناقة وبساطة بـ600 ريال

تمتلك سيارة هوندا سيفيك سبورت 2022 مظهرًا بسيطًا لكنها توفر خيارات ومزايا رائعة للغاية. توفر سيفيك هاتشباك مساحة شحن أكثر اتساعًا وتأتي مع ناقل حركة يدوي. بينما تأتي الفئات الأعلى مثل Civic Touring مع الكثير من الميزات ومحرك توربو أكثر قوة سعة 1.5 لتر. وهذا ناهيك عن Civic Si الرياضية. ومع ذلك تتمتع Civic Sport سيدان بمحرك سعة 2.0 يتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
هذه السيارة تذكرنا بطرازات هوندا الأقدم التي تفتقر إلى الرتوش ولكنها تقدم خيارًا متأصلًا ومرضيًا.

مواصفات هوندا سيفيك سبورت 2022

بشكل عام فإن جميع فئات هوندا سيفيك سبورت Civic Sports تبدو أكثر برودة قليلاً من LX و EX بفضل عجلاتها مقاس 18 بوصة وأنبوب عادم كروم وتقليم أسود يحيط بالنافذة والمرايا. بينما يتمتع الجيل الحادي عشر من سيفيك بهيكل أكثر انسيابية من سابقتها. وقد حافظت هوندا على الأسس في الغالب – وهذا شيء جيد. التوجيه السريع لـ Civic ، والركوب الثابت ، ودواسة الفرامل سريعة الاستجابة كلها عناصر إيجابية. وقد تفوق طراز هوندا Sport على هوندا Touring في منع الانزلاق وفي اختبار الكبح عند سرعة 70 ميلاً في الساعة. نظرًا للحمل الخفيف من المعدات الاختيارية ، بلغ وزن سيفيك سبورت 2906 رطلاً فقط ، أي 148 رطلاً أقل من Touring.

المحرك وناقل الحركة

يوفر المحرك سعة 2.0 ليتر قوة 158 حصانًا وعزم دوران يبلغ 138 رطلاً. أما عن معدل التسارع فقد استغرق الأمر 8.8 ثانية للوصول إلى 60 ميلاً في الساعة من وضع الثبات. وهي أبطأ بمقدار ثانية ونصف من سيفيك هاتشباك التي تأتي مع محرك توربو اختياري بقوة 180 حصاناً وناقل حركة يدوي بست سرعات. ومن المثير للاهتمام ، أن التوربو الأكثر قوة هو أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من خلال قياسات وكالة حماية البيئة. حيث تفوقت كل من EX و Touring على Civic Sport. تقطع السيارة 36 ميلا في الغالون على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلا في الساعة.

هوندا سيفيك سبورت 2022

سعر هوندا سيفك 2022

يبدأ سعر هوندا سيفك في السعودية عند 120 ألف ريال. للفئة الأولى ويصل السعر إلى أعلى من ذلك عند الشراء بالتقسيط . يمكن التقسيط على عامين بشرط سداد 50% دفعة مقدمة. كما يمكن التقسيط بقسط شهري 600 ريال على 84 شهرًا وسداد الباقي عند نهاية التمويل.

عروض تقسيط السيارات

يمكن التقسيط بأكثر من نموذج للتقسيط. لكن انتبه أن التقسيط بدون مقدم من أخطر الأنظمة فيما يتعلق بالسعر. قد يفضل البعض اللجوء إلى التقسيط بدون مقدم. لكن من عيوبه ارتفاع سعر السيارة الإجمالي بشكل كبير. النظام الأفضل هو الدفعة المقدمة في حدود 30% من السعر. ويمكن الحصول على مزايا اكبر حال سداد الضريبة المضافة نقدًا.

سيفيك سبورت مقابل اكورد سبورت

تتميز هوندا اكورد 2022 بالعديد من المزايا التي تجعل المنافسة محمومة بينها وبين سيفيك سبورت بالرغم من أنهما لنفس الشركة. بالإضافة إلى جائزة أفضل سيارة عائلية متوسطة الحجم ، حصلت أكورد 2022 على جائزة أفضل سيارة متوسطة الحجم جديدة في أمريكا.  وتعتبر 2022 Honda Accord Hybrid ، أفضل سيارة هجينة وكهربائية على حد سواء للعائلات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *