نتائج الثالث متوسط 2022 السليمانية عبر رابط موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية

نتائج الثالث متوسط 2022 السليمانية عبر رابط موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية

نتائج الثالث متوسط 2022 السليمانية ، أعلنت مصادر من مديرية التربية بهذه المحافظة بأن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2022 السليمانية أصبحت جاهزة. وقد انتهى التصحيح بالفعل بنسبة مئة بالمئة ولم يبق سوى مراجعة الدرجات ثم سيتم وضعها على موقع وزارة التربية العراق. أو على موقع نتائجنا results mlazemna المخصص لعرض نتائج الطلاب في العراق في مختلف المراحل الدراسية. ويتم الآن تجهيز نتائج الثالث متوسط محافظة السليمانية بحيث لم يبق سوى القيام بمراجعات بسيطة للدفاتر الامتحانية. قبل أن يتم إتاحتها على رابط نتائج الثالث متوسط  السليمانية 2022 دور اول، في هذا المقال سنعرض لكم كل تفاصيل موضوع إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الأول السليمانية وطريقة استخراجها، تابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2022 السليمانية

يترقب آلاف الطلاب نتائج الثالث متوسط محافظة السليمانيه 2022 التي يتم تجهيزها في الوقت الحالي للإعلان الرسمي عن نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الاول السليمانية. هذا ولم تحدد الوزارة بالضبط الموعد الرسمي لعرض الدرجات على رابط نتائج الثالث متوسط 2022 السليمانية. ولكن من المقرر أن تظهر قبل عيد الأضحى على موقع نتائجنا results mlazemna أو موقع الوزارة، ولاستخراجها يجب اتباع ما يلي:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق على الإنترنت
  • يجب أن يكتب الطالب الكود المرئي في الإطار المخصص له للتمكن من الدخول للموقع.
  • بعد ذلك يتعين عليه أن يقوم باختيار نتائج 3 متوسط
  • عليه أن يكتب بعض البيانات الشخصية الضرورية، من ضمنها الرقم الامتحاني ورقم الهوية الوطنية.
  • آخر خطوة هي الضغط على زر الاستعلام عن النتائج وستظهر نتيجة الطالب مع الدرجات التي تحصل عليها في الموقع.

رابط نتائج الصف الثالث متوسط السليمانية

إن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول في جميع محافظات العراق جاهزة الآن. بما فيها نتائج الثالث متوسط محافظة السليمانية، والاستعلام عنها يكون إلكترونيا كما ذكرنا قبل أن تنشر في كل المدارس بالعراق. ومن المحافظات الهامة التي ستعرض النتائج نذكر لكم الكرخ والرصافة وبغداد وواسط وأربيل ودهوك وميسان والمثنى والنجف الأشرف وصلاح الدين وكروك وذي قار.

أتاحت الوزارة طريقة أخرى للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط غير موقع الوزارة وهو موقع نتائجنا results mlazemna. حين يدخل الطالب إلى الموقع سيجد قائمة كل المحافظات التي ستعرض النتائج. يبحث عن نتائج الثالث المتوسط محافظة السليمانية وإن كانت جاهزة سيجدها قابلة للتنزيل من خلال أيقونة بمحاذاتها. أما إن لم تكن النتائج فيها قد ظهرت بعد سيجد أمامها عبارة قريبا.

اعتمدت النتائج اليوم الخميس السابع من يوليو 2022 بشكل رسمي من خلال موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2022. ويمكنكم الاستعلام عن نتائج السليمانية الدور الاول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق أيضا. لقد جهزت النتائج مبكرا وتم عرضها قبل حلول عيد الأضحى مثلما وعدت الوزارة الطلاب وأولياؤهم. وقد غمرتهم فرحة عارمة لأنهم يستطيعون قضاء فرحة العيد دون قلق بخصوص النتائج.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتائج الثالث متوسط السليمانية الدور الاول. وهي من النتائج الهامة التي يبحث عنها الطلاب ويمكن استخراجها من رابط نتائج الصف الثالث متوسط السليمانية برقم المقعد بالامتحان من موقع نتائجنا وموقع الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *