نتائج الثالث متوسط 2022 ملازمنا ظهرت النتائج عبر رابط results mlazemna

نتائج الثالث متوسط 2022 ملازمنا ، أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي لـ نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الأول بالعراق. والعديد من الطلاب مع أوليائهم يترقبون نتائج الثالث متوسط الدور الاول، والتي سيتم عرضها مباشرة فور اعتمادها على موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط results mlazemna، وهو من أهم المواقع المعتمدة من طرف وزارة التربية والتعليم العراق. وهو يعرض نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية بما فيها نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا، وحسب ما ورد إلينا عن مصادر رسمية من الوزارة فإن إعلان نتائج الثالث متوسط سيكون في اليومين المقبلين على أقصى تقدير، فقد تم الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية بشكل كامل ولم يبق الآن سوى بعض الأمور التكميلية، وسنتحدث في هذا المقال عن رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول، تابعوا معنا التفاصيل.

نتائج الثالث متوسط 2022 ملازمنا

يترقب الطلاب نتائج الثالث متوسط 2022 ملازمنا والتي ستظهر قبل عيد الأضحى، حسب ما ورد إلينا فإن نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الاول جاهزة حاليا ولم يبق سوى إعلان نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني في كل محافظات العراق. ويكون هذا بعد أن يعتمدها الوزير بشكل رسمي، وللاستعلام عن النتائج من خلال موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط يجب على الطالب اتباع ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا للاستعلام عن النتيجة https://results.mlazemna.com/
  2. على الطالب أن يقوم باختيار المحافظة التي ينتمي إليها بعد الدخول إلى الموقع
  3. في حال كانت النتائج الخاصة بالمحافظة التي يقيم بها قد ظهرت سيجد أمامها عبارة تنزيل. في هذا الحال يمكنه تنزيلها على جهازه، أما إن لم تكن قد ظهرت بعد فسيد أمامها عبارة في الانتظار ومكان زر التنزيل ستجدون كلمة قريبا
  4. أخيرا يمكنكم التعرف على نتائجكم بالبحث في القائمة التي قمتم بتنزيلها.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول

سيتم تفعيل رابط نتائج الثالث متوسط 2022 results mlazemna بمجرد أن تجهز نتائج الطلاب. بحيث سيتم وضع نتائج المحافظات بالتدريج، من أهمها محافظة البصرة، بغداد، نينوى، ديالي، كربلاء، كروك، دهوك. المثنى، ميسان، صلاح الدين، الأنبار، القادسية، الكرخ الأولى والثانية والثالثة، محافظة الرصافة وغيرها. ونطمئن كافة الطلاب بأن النتائج ستظهر في أقرب الآجال بعد الانتهاء منها.

نتائج الثالث متوسط وزارة التربية العراق

  • يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من موقع وزارة التربية والتعليم العراق بعد أن يعتمدها الوزير.
  • يدخل المستعلم إلى الموقع ويختار نتائج الصف الثالث متوسط من بين النتائج المتاحة.
  • بعد ذلك يختار المحافظة التي ينتمي لها ثم يكتب رقم المقعد والاسم الكامل ويضغط على زر إظهار النتيجة الخاصة به.
  • سيحصل كل طالب على درجته في الامتحانات، كما سيتم إجراء الدور الثاني لكل من لم ينجحوا في الأولى.

انتهت كل أعمال التصحيح في الكنترولات بالنسبة للعديد من المحافظات العراقية. وقد أعلن كل مدراء مديريات التربية والتعليم بأن المعلمين انتهوا من تصحيح كل المواد. منها اللغة العربية والتربية الاسلامية واللغة الكدرية وغيرها من المواد التي امتحن فيها الطلاب. وسيتم اعتماد النتائج لتي يترقبها الطلاب والأولياء مع، بحيث سيتم طرحها بشكل إلكتروني قبل أن يتم نشرها في مختلف المدارس بمحافظات العراق.

ظهرت نتائج الصف الثالث متوسط في كل محافظات العراق اليوم السابع من شهر يوليو 2022. وأصبح في إمكان جميع الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات ونجحوا فيها الاستعلام عن نتائجهم مباشرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراق. كما أنها أصبحت متاحة للتنزيل من خلال موقع نتائجنا results mlazemna وموقع وزارة التربية والتعليم العراق الرسمي كما وضحنا لكم الخطوات السابقة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتائج الثالث متوسط 2022 ملازمنا. وقد ذكرنا لكم طريقة استخراج النتائج من خلال رابط نتائج الثالث متوسط 2022 results mlazemna بشكل إلكتروني. ومن المقرر أن تظهر عما قريب قبل العيد بما أن التصحيح في كل المراكز قد انتهى وتم التحقق من الدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *