أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية بالسعودية لفترة محدودة جداً بادر بالشراء

أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية بالسعودية لفترة محدودة جداً بادر بالشراء

بدأت عروض الصيف بكل فروع هايبر بنده بالمملكة، لا تفوت أقوى الخصومات على مختلف السلع والمنتجات الضرورية، فقد يصل الخصم لأكثر من ٦٠٪ على بعض المنتجات، وأيضاً عروض مميزة على السلع الغذائية منها عرض القطعتين بسعر قطعة واحدة، وأربع قطع بسعر قطعتين وغيرها من العروض المميزة، لا تفوتك هذه الفرصة، عروض الصيف مستمرة حتى إنتهاء الكميات بجميع فروع بنده.

أقوى عروض الصيف يقدمها بنده هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

تتميز مجلة هذا الأسبوع بتوفير أكبر عدد من الخصومات ضمن عروض صيف ٢٠٢٢، أول خصم على ٢ زجاجة عصير اورجنال ١,٤لتر بسعر ٩,٩٥ ريال بدلاً من ١٣,٩ ريال، وأيضاً على عبوة مياة نوفا ٦ زجاجات ١,٥ لتر (١+١) بسعر ١٣,٩٥ ريال بدلاً من ١٩,٤٠ريال، وتنزيل كبير بأسعار بعض المنتجات مثل: ذبدة الفول السوداني بينات باتر شوكولاته بيضاء بسعر ٢٩,٩٥ ريال بدلاً من ٤٠,٩٥ ريال، وشراب شعير باربيكان عبوة ٦ زجاجات بسعر ٢٥,٩٥ ريال بدلاً من ٣٢,٩٥ ريال، أيضاً خصم خاص على سعر عسل روضة النحل ١ كج ليصبح ٣٤,٩٥ ريال بدلاً من ٤٧,٩٥ ريال وغيرها الكثير.

خصومات وتنزيلات حصرية بجميع فروع هايبر بنده بمناسبة فصل الصيف

عروض لولو
خصومات خاصة

يوفر هايبر بنده عرض قطعة والثانية مجاناً على الكثير من المنتجات مثل: كرات البروتين مانشبوكس (٨٠جرام)، وعلى حبوب شوفان جرانولا مانشبوكس (٥٠٠جرام) بمختلف أنواعها ومنتجات أخرى كثيرة، وعرض حصري وخاص على مربى حلواني (٤٠٠جرام) بسعر ١٥,٩٥ ريال عند شرائك قطعتين، وعلى مربي قطع الراقي (٦٠٠جرام) بسعر ١١,٩٥ ريال بدلاً من ١٧,٢٥ ريال، وتنزيلات كبيرة في أسعار كريمة الخفق من نادك أو المراعي، وعند شرائك قطعتين من حليب مكثف محلى ماليزيانا أو رويال شيف ستأخذ القطعتين بسعر ٨,٥ ريال بدلاً عن ١١ريال وغيرها الكثير.

أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية على جميع منتجات هايبر

تنزيلات اليوم

نستكمل معكم عروض اليوم بهايبر ماركت بنده المنتشرة بأنحاء المملكة جميعها، حيث تشمل عروض الصيف تخفيضات كبيرة على أسعار المياه المعبئة مثل: كرتونة مياه نوفا (٤٠*٢٣٠مل)، ومياه بيرين (٢٤*٢٣٠مل) كرتونة هدية عند شرائك ٢ كرتونة، وأيضاً مياه نستله (٦*١,٥لتر)، ومياه تانيا (٤٠*٢٠٠مل)، ومياه صفا (٤٠*٢٣٠مل) والكثير من الخصومات على باقي المنتجات بالهايبر.

تخفيضات أخرى بكافة فروع ماركت بندة اليوم

توجد مجموعة مميزة من الخصومات الأخرى على أسعار: عبوات مياه أوكسانا بالأحجام المختلفة، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى بالفروع على أسعار: عبوات حبوب الشوفان والجرانولا من ماركة ماتشوبوكس، وخصومات أخرى منهم على أسعار كرات البروتين من نفس الماركة المميزة ماتشوبوكس، وخصومات أخرى على باقي المعلبات المختلفة.

تنزيلات أخرى داخل فروع بندة ماركت السعودي

عروض بنده السعودية
عروض بنده

تتوفر داخل فروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: أجنحة الدجاج من اليوم، وخصم آخر على سيقان دجاج اليوم، وعلى سعر أفخاد دجاج اليوم، بالإضافة إلى وجود عروض على أسعار مكعبات اللحم البقري البرازيلي، وعلى سعر البرجر البقري الطازج..

خصومات خاصة اليوم 8 يوليو ولفترة محدودة

هناك العديد من الخصومات المميزة الأخرى الموجودة في فروع هايبر بنده Hyper Panda بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر الكفتة البقري البرازيلي، ومفروم اللحم البرازيلي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار النقانق البقري البرازيلي، وعروض على أسعار فخد الخروف الأسترالي.

خصومات خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع

عروض أسبوعية من بنده
خصومات خاصة

توجد كثير من الخصومات الخاصة الخاصة على أسعار: الجوز الأمريكي بالقشر، وخصم آخر منهم على سعر الفول السوداني المحمص الأمريكي بالقشر، وعروض أخرى منهم على أسعار الفول السوداني الأمريكي الني، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار الباذنجان المدور المحلي، والثوم الصيني، والبصل الأحمر المصري.

خصومات وعروض حصرية داخل فروع بندة السعودية

عروض أسبوعية من بنده
خصومات مميزة

تتميز محلات بندة Panda السعودية بتقديم أقوى العروض على أسعار: طماطم كاندي كرو، وتنزيل آخر منهم على سعر عنقود الطماطم الكرز المحلي، وخصم آخر منهم على سعر الطماطم الكرزية المحلية بالكيلو، وخصم آخر منهم على سعر الزبادي اليوناني من المراعي، وتنزيل آخر منهم على سعر بهار مهران، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مزيج التوابل من شان، وعلى سعر أبازير إسناد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *