نتائج المرحلة الابتدائية والثانوية والمتوسطة و رابط موقع نظام نور 1439 برقم الهوية ورابط تقديم الطلاب

نتائج المرحلة الابتدائية والثانوية والمتوسطة و رابط موقع نظام نور 1439 برقم الهوية ورابط تقديم الطلاب

تسجيل موقع نور بالهوية ، يتم تقديم رابط الاستعلام لنتائج طلاب المرحلة المتوسطة 2017 وطرق تسجيل موقع نور بالهوية لمعرفة نتيجة الطلاب في المراحل المختلفة للدراسه ونقدم لكم آلية التسجيل للحصول على مواعيد الاختبارات وشهادات نهاية السنه الدراسية  ومن ناحية اخرى وضحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بعدم إعادة الاختبارات الخاصة لأي طالب قد أدي الاختبارات بالفعل .

كيفية التسجيل بموقع نور بالهوية للمستجدين

طريقة التسجيل بموقع نور بالهوية ، يجد أولياء أمور الطلبة كل ما يريده ويبحث عنه في المملكة العربية السعودية ومعرفة نتائج أبنائهم في المرحلة الابتدائية وحتى التعليم الثانوي من خلال رقم الهوية والدخول على البوابة الإلكترونية لموقع نور الجديد بالطريقة الصحيحة .

نتائج نظام نور المرحلة المتوسطة

نتائج نظام نور للمرحله المتوسطة ، يتم تسجيل موقع نور بالهوية ويقدم أيضا معرفة نتائج الاختبار عن طريق التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للطلبه حيث يدخل الطلاب إلى الموقع والتسجيل في نظام نور ويستطيع الطلبة معرفة نتائج نظام نور للمرحله المتوسطة للفصل الدراسي الثاني .

رابط نظام نور 1439 لنتائج المرحلة الابتدائية

نظام نور للمرحله المتوسطة للطلبه الغير سعوديين

ويساعد نظام نور الطلبة الغير سعوديين للتسجيل في الموقع والتسجيل في الموقع من خلال الهوية الخاصة بطلاب المدارس بالطريقة التي وضعتها وزارة التعليم للطلبه والطالبات وبدا بالفعل الطلبة الغير سعوديين بالتسجيل ويتعامل الطلبة الغير سعوديين تماما مثل الطلبة السعوديين سواء ويتم تسجيل الطلبة من في سن 6 سنوات ومن اقل من ذالك بحوالي 3 اشهر وحتى 11 عام و3 شهور ويستطيع الطلاب من خلال موقع نور معرفة النتائج الخاصة بهم .

خدمات كثيره يقدمها الموقع

  • تقرير مفصل عن غياب الطالب.
  • تحليل إحصائي للحضور والغياب.
  • عرض الجدول الدراسي للعام من تسجيل موقع نور بالهوية الوطنية.
  • تقرير عن متابعة مخالفات الطالب.
  • عرض درجات أعمال السنة الخاصة بالطلاب عبر تسجيل موقع نور بالهوية الوطنية.
  • طلب تذكرة داخلية للطلاب السعوديين.
  • استعلام نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال تسجيل موقع نور بالهوية

رابط موقع نظام نور 1439

وزارة التعليم السعودية قامت بإنشاء موقع نور بهدف الاستفادة من الأنظمة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ويكون الهدف منها هو التسهيل للطالب على ضمان المعلومات والدقة في النتائج وسرية جميع البيانات الخاصة للطلاب وسرية النتيجة الخاصة بهم والتي سوف يتم الإعلان عنها قريبا .

وقامت المملكة العربية السعودية باستحداث النظام الاليكترونى في جميع المؤسسات داخل المملكة العربية السعودية وقد قامت وزارة التربية والتعليم باستحداث موقع نظام نور حتى تسهل على الطالب وولى الأمر بالتسجيل في المراحل الأولي والتعرف على نتائج الاختبارات بسهوله دون الذهاب للمدرسه للحصول على النتيجة .

الطلاب بالمملكة العربية السعودية قد انهوا الامتحانات الخاصة بهم من امتحانات نصف العام وبدا الدخول عن نظام موقع نور للتعرف على موعد ظهور النتيجة .

الموقع الرسمي لنظام نور من هنـــــا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *